رحلة من العمر إلى مورانو في إيطاليا… لا تفوّتيها!

صوتها:سياحة وسفر

تتميز ايطاليا بمدنها التاريخية والعريقة التي تحتضن في ارجائها العديد من المعالم السياحية الخلابة التي تمنح المدن بعض الجمال والفن والرقي، وفي هذا الموضوع اليوم من صوتها يمكنك التوجه في جولة سياحية على أجمل معالم مدينة مورانو في ايطاليا التي تتشتهر بصناعة الزجاج. فما هي أجمل معالم هذه المدينة؟  

 مدينة مورانو متعة سياحية لا تنتهي! 

– خلال توجهك الى مدينة مورانو في ايطاليا، لا يمكنك تفويت القيام بنزهة ممتعة في القارب حيث تبحرين حول المدينة وتتأملين أجمل معالمها وأروعها، ما يضفي البهجة إلى رحلتهك. كما أن الرحلة في القارب تمنحك الفرصة لاكتشاف معالم المدينة الطبيعية التي لا يمكن الوصول اليها بسهولة على البر. لذا لا تترددي في اللجوء الى زيارة المدينة في هذا القارب. 

 – إن كنت تبحثين عن متعة أكبر في مدينة مورانو الايطالية، فلا بد من أن تتوجهي إلى مطاعم المدينة الرائعة ذات الطابع الأثري الساحر الذي يمنحك الفرصة للتأمل في الفن العريق السائج في المدينة، بالاضافة الى تذوق أشهى المأكولات وأكثرها تميزاً. واختاري في هذه المدينة تذوّق الأطباق الشعبية الشهيرة لأنها تختلف تماماً عما قد تتذوقينه في مدن ايطاليا الاخرى. 

 – تشتهر هذه المدينة بفنها الزجاجي، حيث يبدع سكانها منذ القدم في تصميم الكثير من التحف وقطع الاثاث والحاجيات من الزجاج، ولهذا السبب خصص متحف كبير يضم الكثير من الاعمال الحرفية والتراثية المصنوعة من الزجاج، خصوصاً وأن هذه الحرفة تلقى رواجاً كبيراً في المدينة وأصبحت ميزة فريدة من نوعها لسكان مورانو. لذا لا تفوتي زيارة هذا المتحف والتمتع في مشاهدة أجمل التحف التي يضمها.  

– بالاضافة الى هذه المتعة لا تفوتي رؤية المعالم التراثية التاريخية لهذه المدينة، حيث تحرصين على زيارة ساحة المدينة الرائعة التي تتميز ببرج ساعتها المائل الذي يعود تاريخ بنائه الى القرن السابع عشر، ولا يزال سكنا المدينة يعتبرونه من أهم الرموز الخاصة بمورانو ويحافظون عليه منذ تلك الفترة. 

شاهد أيضاً

تجربة الغطس في جزر المالديف لاستكشاف الحياة البحرية

تعد جزر المالديف من بين الوجهات الأكثر شعبية للغطس، إذ يمكنك الاستمتاع بهذا النشاط في …

error: Content is protected !!