أمانة بغداد: الامطار التي هطلت منذ امس بلغت اكثر من 40 ملم

صوتها:متابعات

أفادت امانة بغداد، الاثنين، بان كمية الامطار التي هطلت على العاصمة منذ ليلة امس بلغت اكثر من 40 ملم، مؤكدة استنفار ملاكاتها الآلية والبشرية للسيطرة على المياه. 

وقالت في بيان، إن “كمية الامطار التي هطلت على العاصمة بغداد بلغت اكثر من 40 ملم بحسب تقرير الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي”، مبينة أنها “استنفرت ملاكاتها الآلية والبشرية للسيطرة على مياه الامطار التي هطلت منذ ليلة امس بمتابعة ميدانية للملاك المتقدم فيها”. 

واضافت، الامانة أنها “زجت جميع آلياتها التخصصية وملاكاتها البشرية بجانبي العاصمة الكرخ والرصافة مع تشغيل محطاتها الحاكمة والفرعية ومحطات الطوارئ بطاقاتها القصوى للسيطرة على مياه الامطار التي هطلت ليلة أمس”. 

وبينت ان “امانة بغداد سيرت آلياتها التخصصية الى المناطق غير المخدومة والافراز الحديث ونصب ديزلات لسحب المياه المتجمعة فيها وايضا سحب المياه المتجمعة في عدد من المنخفضات في الشوارع”.

واعلنت امانة بغداد، صباح اليوم الاثنين، السيطرة على كميات المياه التي هطلت على العاصمة منذ يوم امس، مشيرة الى أن المحطات الحاكمة عملت بكامل طاقتها القصوى للسيطرة على تلك المياه. 

وشهدت العاصمة بغداد، هطول امطار غزيرة بدأت منذ مساء امس واستمرت حتى صباح اليوم الاثنين 28 كانون الثاني 2018، وسط تحذيرات من موجات فيضانية قد تتعرض لها بعض مناطق البلاد.

شاهد أيضاً

العراق يسجل 20 ألف حالة طلاق خلال 3 اشهر

اكد رئيس المركز الاستراتيجي لحقوق الانسان فاضل الغراوي، الاثنين، ان الاشهر الثلاث الاولى من عام …

error: Content is protected !!