الإماراتية زهرة لاري أول محجبة تشارك في الألعاب الشتوية في روسيا

على الرغم من أن رياضة التزلج على الجليد ليست من بين الرياضات المنتشرة في عالمنا العربي، إلا أن المتزلجة الإماراتية “زهرة لاري” تبعت حلمها، حتى تمكنت من تحقيقه ودخول التاريخ؛ لتصبح لاري أول متزلجة محترفة محجبة في العالم. وهذا ليس كل شيء؛ إذ إن المتزلجة الإماراتية تشارك في الدورة التاسعة والعشرين للألعاب الجامعية الشتوية، المقامة في مدينة «كراسنويارسك»، جنوبي شرقي روسيا.

وكان موقع “روسيا اليوم” قد نشر فيديو لمشاركة زهرة لاري في الألعاب الجامعية الشتوية، ونقل الموقع تعليق الرياضية الإماراتية على أدائها في البرنامج القصير ضمن مسابقة التزحلق الفني على الجليد قائلة: “لم أقدم أفضل ما لديَّ، وسأحاول بذل المزيد من الجهد في المنافسات المقبلة”.

كما اعترفت لاري بالتأثير الإيجابي للجمهور عليها خلال البرنامج القصير، خاصة بعد أن تعرضت للسقوط خلال فقرتها، وهو ما شعرت من خلاله بدعمهم لها. والجدير بالذكر أن زهرة لاري هي أول متزلجة يسمح لها بالمشاركة في منافسات دولية وهي مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي لفت انتباه واهتمام العديد من وسائل الإعلام العالمية المختلفة في دورة الألعاب الجامعية الشتوية في روسيا، على الرغم من أنها معروفة في بلدها بإنجازاتها، فقد توجت 4 مرات ببطولة الإمارات.

شاهد أيضاً

العراق يهزم طاجيكستان بكأس آسيا تحت 23 سنة

تمكن منتخبنا الأولمبي، من هزيمة نظيره الطاجيكي بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن كأس آسيا تحت …

error: Content is protected !!