بالصور… إكتشفي معنا أفضل شواطئ الشرق الأوسط!

شاطئ الجميرا – دبي
Jumeirah Beach – Dubai

يقع شاطئ الجميرا في إمارة دبي ويتميّز بنظافته وجماله، ويعتبر من أشهر معالم الجذب السياحي على مستوى الإمارات العربية المتحدة. كما يضمّ الشاطئ مجموعة من المنتجعات الفخمة والمثالية لقضاء أمتع الأوقات وممارسة مجموعة من النشاطات الترفيهية.

شاطئ الجميرا - دبي Jumeirah Beach - Dubai يقع شاطئ الجميرا في إمارة دبي ويتميّز بنظافته وجماله، ويعتبر من أشهر معالم الجذب السياحي على مستوى الإمارات العربية المتحدة. كما يضمّ الشاطئ مجموعة من المنتجعات الفخمة والمثالية لقضاء أمتع الأوقات وممارسة مجموعة من النشاطات الترفيهية.

شاطئ المغسيل – صلالة
Al Mughsail Beach – Salalah

يعتبر هذا الشاطئ الذي يقع في صلالة من أجمل الشواطئ في الشرق الأوسط والعالم، ويعتبر من الشواطئ المثالية للرحلات البحرية والعائلية. يتميّز شاطئ المغسيل بهدوئه ونظافته إضافة إلى تنوّع المنتجعات والفنادق الموزعة حوله

شاطئ المغسيل - صلالة Al Mughsail Beach - Salalah يعتبر هذا الشاطئ الذي يقع في صلالة من أجمل الشواطئ في الشرق الأوسط والعالم، ويعتبر من الشواطئ المثالية للرحلات البحرية والعائلية. يتميّز شاطئ المغسيل بهدوئه ونظافته إضافة إلى تنوّع المنتجعات والفنادق الموزعة حوله.

شاطئ شاركس باي – شرم الشيخ
Sharks bay Beach – Sharm el Sheikh

يشكل شاركس باي أحد أجمل وأفضل شواطئ في شرم الشيخ التي تشتهر بشواطئها الساحرة، كما يتميّز بهدوئه. يضمّ كذلك مجموعة من المنتجعات إضافة إلى المطاعم وبعض المحال التجارية، ما يجعل من المواقع المناسبة للعطل.

شاطئ شاركس باي - شرم الشيخ Sharks bay Beach - Sharm el Sheikh يشكل شاركس باي أحد أجمل وأفضل شواطئ في شرم الشيخ التي تشتهر بشواطئها الساحرة، كما يتميّز بهدوئه. يضمّ كذلك مجموعة من المنتجعات إضافة إلى المطاعم وبعض المحال التجارية، ما يجعل من المواقع المناسبة للعطل.

شاطئ الكورنيش – أبو ظبي
Corniche Beach – Abu Dhabi

يتيح شاطئ الكورنيش لزواره فرصة ممارسة مجموعة متنوعة من الرياضات البحرية كما يوفّر لهم باقة من المطاعم والمقاهي. ويعتبر هذا الشاطئ بدوره من أفضل الشواطئ في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط على حدّ سواء.

شاطئ الكورنيش - أبو ظبي Corniche Beach - Abu Dhabi يتيح شاطئ الكورنيش لزواره فرصة ممارسة مجموعة متنوعة من الرياضات البحرية كما يوفّر لهم باقة من المطاعم والمقاهي. ويعتبر هذا الشاطئ بدوره من أفضل الشواطئ في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط على حدّ سواء.

شاهد أيضاً

أنشطة سياحية ترفيهية وثقافية في الدوحة

حديقة البدع تجول في أرجاء الحديقة واستمتع بجمال الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الرحبة. يمكنك الجلوس …

error: Content is protected !!