كيف تنجحين في تطبيق ظلال العيون الملوّنة بشكل محترف؟

هل تواجهين صعوبة أثناء تطبيق ظلال العيون خصوصاً الملونة منها وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك هذه العملية وتجعلها أكثر سلاسة؟ تفقدي إذاً معنا هذا السلايدشو حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح الفعّالة والتي ستفيدك في هذا السياق.

1- تطبيق كريم الأساس قبل وضع ظلال العيون: احرصي في المرحلة الأولى على توزيع القليل من كريم الأساس والبودرة على جفنيك قبل البدء بتطبيق ظلال العيون خصوصاً الملونة منها. ولهذه الخطوة أهمية ملحوظة في تثبيت ظلال العيون لفترة أطول، ما يعزّز جاذبية مكياجك بشكل ملحوظ. وفي حال كان لديكِ برايمر مخصّص للجفون، فذلك خيار أفضل طبعاً!
كيف تنجحين في تطبيق ظلال العيون الملوّنة بشكل محترف؟
3- تطبيق ظلال العيون الملونة والبراقة بدقة: إذا كنت تميلين نحو ظلال العيون الملونة والبراقة، احرصي على تطبيقها بدقّة تامّة وهدوء، إذ يسهل عليها الإستقرار في الخطوط الرفيعة والتجاعيد أثناء عملية تطبيقها ما يؤثّر بشكل سلبي جداً على جاذبية مكياجك وخصوصاً عينيك.
4- الإمتناع عن تطبيق ظلال العيون الملونة عند عظمة الحاجب: تفادي تماماً تطبيق ظلال العيون الملونة خصوصاً الداكنة منها عند عظمة الحاجب، ما يؤثّر بشكل سلبي على نعومة المكياج ويجعله يبدو ثقيلاً جداً. وننصحك هنا بتطبيق الآيشادو بألوانه الحيادية والفاتحة على غرار البيج في هذه المنطقة.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!