إطلالات متنوعة من مي سليم

تأنقت الفنانة مي سليم بالعديد من الإطلالات المميزة واللافتة للانتباه، لما تحمله من جمال وأناقة. وقد جمعنا لكِ عزيزتي أبرز إطلالاتها المتنوعة لتتألقي بمظهر مذهل.

 مي سليم
إطلالات متنوعة من مي سليم فساتين منفوشه


تُعَدُّ الفساتين المنفوشة من أكثر الفساتين مناسبةً لذَوَات القوام النحيف والمتناسق، لذا تزينت مي بفستان أخضر منفوش مكشوف الأكتاف، وتجملت بفستان أبيض طويل مصمم بأكمام شفافة، وزُيّن تصميمه بالخيوط السوداء وباللؤلؤ الذي يزين القماش بأكمله.


إطلالات باللون الأسود

إطلالات متنوعة من مي سليم
إطلالات متنوعة من مي سليم


اعتمدت مي سليم على اللون الأسود المميز بالعديد من الإطلالات، منها بنطال قصير وبليزر باللون الأسود مع بلوزة بيضاء، وفستان أسود من المخمل مصمَّم بفتحة جانبية، وارتدتْ تنورة قصيرة من الجلد مع بلوزة وحذاء بوت باللون الأسود، وأطلَّت بمعطف طويل أسود مزيّن بأزرار من المنتصف ولمعة في الأكمام، وظهرت ببنطال من الجينز ومعطف جلدي، يكسوهما اللون الأسود مع قميص أبيض رسمي.


فساتين قصيرة على طريقة مي سليم

إطلالات متنوعة من مي سليم
إطلالات متنوعة من مي سليم


برزت مي بالعديد من الفساتين القصيرة التي أظهرت أنوثتها وزادتْها أناقة، وكان أبرزُها فستانًا أحمر قصيرًا بأكمام طويلة، مزينًا بقماش شفاف وفصوص، وفستانًا آخر أحمر مزينًا بأكمام منفوخة، ومصممًا بقماش تكسوه اللمعة، كما نسَّقت فستانًا شتويًّا قصيرًا باللون البني مع وشاح وقُبَّعة.

شاهد أيضاً

استوحي من النجمات فساتين منعشة للصيف

تبحث الصبايا في الصيف دائماً عن أجمل موديلات الفساتين لإطلالة أنثوية جذابة، وتستوحي البعض منهن إطلالاتهن من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

منتدى الأعلاميات العراقيات حملة#شاركي

منتدى الأعلاميات العراقيات حملة#شاركي
error: Content is protected !!