لشفاه بارزة وممتلئة اتبعي الخطوات التالية

صوتها/ مكياجك

للحصول على شفاه بارزة وجريئة تلفت الأنظار إليك أينما حللت. عليك اتقان رسم شفاهك وابرازها، فهي رمز انوثتك وجمالك

سنقدم لك العديد من النصائح التي تضمن ذلك:

لون احمر الشفاه ونوعه:
الخطوة الأهم  للحصول على شفاه بارزة وجريئة، هي أن تختاري بعناية لون أحمر الشفاه ونوعه، سواء المات، اللامع، الشفاف، الكريمي، الملمع (Gloss)، أو ذلك المقاوم للماء (stain)… بحيث يكون ملائما لشخصيتك وبشرتك، مع الأخذ بالاعتبار كريم الأساس والبلاشو مكياج العيون، فهذا له تأثير على مظهر الشفاه.

الكونسيلر:
بعد اختيار أحمر الشفاه الملائم، ضعي القليل من الكونسيلر على شفاهك، على أن يتخطى قليلا حدود الشفاه الخارجية،كما عليك استخدام الكونسيلر بعد تطبيق أحمر الشفاه، لضمان عدم الوقوع في أي خطأ، إذ إن الشفاه الجريئة والبارزة يجب أن تكون مرسومة بشكل دقيق جدا.

قلم تحديد الشفاه:
للحصول على شفاه بارزة وممتلئة لأ غنى عن استخدام قلم تحديد الشفاه، قومي أولا بتحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه، من خلال رسم محيط الفم بالكامل، علما أنه بإمكانك أن تتقدمي قليلا عن حدود الشفاه، وذلك كي تبدو أكثر امتلاءً وبروزا. ولكي ترسمي شفاهك بطريقة محترفة، ابدئي بالجانب الخارجي للشفة العليا، من ثم واصلي الخط الى الوسط، والأمر نفسه عند رسم الشفة السفلى.

تطبيق أحمر الشفاه بالفرشاة:
ضعي أحمر الشفاه باستخدام فرشاة متخصصة، فهي تجعلك أكثر تحكما في تطبيق أحمر الشفاه، فلا يخرج خارج حدود الشفتين من جهة، وتضمنين عدم تلطخ أسنانك من جهة أخرى.

مكياج خفيف:
من الضروري جداً أن تستخدمي مكياجا ناعما وخفيفا يعكس الضوء على شفتيك، حيث لا يمكن أن تكون في الوجه سمتان أساسيتان تتنافسان مع بعضهما البعض، خصوصا أن الشفاه البارزة تجعل عينيك وبشرتك أكثر إشراقا وجاذبية، مما يغنيك عن المبالغة في مكياج العيون أو الإكثار من كريم الأساس أو البلاش.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!