الشمري: الحكومة لم تضع أهمية في مواجهة كورونا وقراراتها لا تعبر عن الواقع الحقيقي

النسخة المصغرة

حذّر نقيب الأطباء العراقيين عبد الأمير الشمري ، من كارثة وبائية قد يتعرض لها العراق بسبب قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة، والتي وصفها  بـ”المتناقضة ولا تعبّر عن الواقع الحقيقي، معتبراً قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة بالغاء حظر التجوال وفتح المولات بأنه غير مدروس ومتخبط .

وقال الشمري في حديث صحفي اليوم السبت، إن “قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة متناقضة وغير مبنية على أسس علمية، ولم يؤخذ اراء اللجان الاستشارية الفنية في ظل ارتفاع عدد الإصابات”.

واضاف ان “الحكومة لم تضع أهمية في مواجهة فيروس كورونا، وجميع قراراتها لا تعبر عن الواقع الحقيقي”، مشيراً الى ان “رفع حظر التجوال بالاضافة الى فتح المولات سيؤدي الى كارثة في ارتفاع حالات الاصابة بكورونا فيروس”.

ودعا رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، يوم أمس الجمعة، الأطباء إلى الصبر قبل افتتاح عياداتهم الخاصة، وذلك خلال افتتاح مراكز العزل الصحي، لمستشفى دار السلام الميداني في معرض بغداد الدولي، والمخصص للمصابين بجائحة كورونا مشيراً إلى أنه “على نقابة الأطباء أن تضع الشروط المناسبة للحفاظ على صحة المرضى ولتسهيل إعادة افتتاح العيادات في أقرب وقت ممكن”.

شاهد أيضاً

مستشار رئيس الوزراء يؤكد :زيارة السوداني لواشنطن أعادت رسم العلاقات مع امريكا بثوابت عراقية

اكد مستشار رئيس الوزراء لشؤون العشائر للمحافظات المحررة انور الندي اللهيبي ، ان زيارة رئيس …

error: Content is protected !!