فجر السعيد تشارك بحملة التنمر على حسين الجسمي بعد انفجار بيروت والجمهور يسخر منها

قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بالمشاركة بحملة السخرية والتنمر من الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بعد انفجار مرفأ بيروت.
وكتبت السعيد عبر حسابها في”تويتر” : “يا جماعه اللي يمون على حسين الجسمي يقوله يشيل البلوك عني وعن الصديقه الصدوقه عايشه الايوب خذينا بلوكات لاسباب مجهولة”.
ونشرت السعيد خبر من احدى المجلات حول “نحس” حسين الجسمي، وعلقت ساخرة عليه: “الفنان حسين الجسمي هذه الجريدة كاتبين عنك موضوع إنك نحس سولهم بلوك لاتنسى وتصبح على خير ليله سعيده”.
وأعاد مغردون، تداول تغريدة للفنان الإماراتي حسين الجسمي، امتدح فيها لبنان، في ظل ما اعتاد نشطاء على اعتبار أن الأماكن التي يمتدحها الجسمي تتعرض لأحداث كارثية.

حسين الجسمي

وسخر الجمهور من فجر السعيد، وتركها الكارثة الإنسانية الضخمة التي حلت على بيروت، وتمسكها بسفاسف الأمور، واتهموها بأنها مريضة نفسياً.
وغرد الجسمي مُعبرًا عن حبه للبنان بعد غنائه له في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه وكتب: “أنا واقع في حب لبنان حتى تخلص الدني”.
وأعلن مجلس الدفاع الوطني في لبنان بيروت مدينة منكوبة، وأوصى بإعلان حالة الطوارئ في البلاد على خلفية الحادث، فيما قال الرئيس اللبناني، ميشال عون، في مستهل اجتماع مجلس الدفاع الأعلى، إن كارثة كبرى حلت ببلاده، مؤكدًا أن الهدف من هذا الاجتماع هو اتخاذ الإجراءات القضائية والأمنية الضرورية.

شاهد أيضاً

وفاة المغنية الكورية بارك بورام في عمر الـ30 عاماً بشكل مفاجئ

لسببٍ مجهول وعن عمرٍ صغيرٍ جداً، توفيت نجمة الـ K-PoP الكورية بارك بورام، بعد ظهر يوم …

error: Content is protected !!