The Voice Senior ينطلق في هذا الموعد

النجومية ليست مرهونة بعمرٍ محدّد، وقد يجد الحلم الذي لم يتحقق في الماضي طريقه إلى النور بعد عمر الستّين. في الصيغة العربية من البرنامج العالمي في The Voice SENIOR، على MBC1، و”MBC مصر”، و”MBC العراق” و”MBC5″، تلتقي الأصوات الكبيرة على المسرح حيث يتنافس موهوبون وموهوبات ضمن فئةٍ عمرية مخضرمة تفوق الستين.. أما الهدف فتحقيق الحلم الأكبر بالنجومية والشهرة ونيل الاعتراف بالموهبة وإيصالها إلى الجمهور العربي في كل مكان، تحت أسماع وأنظار النجوم – المدربين الأربعة: هاني شاكر وسميرة سعيد، ونجوى كرم وملحم زين؛ فيما يقدم البرنامج ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذان يرافقان المشتركين على المسرح وكذلك خلف الكواليس.

يأتي البرنامج في 7 حلقات، تبدأ مع المرحلة الأولى: “الصوت وبس” التي تمتد عبر أربع حلقات، تقف خلالها المواهب تباعاً على المسرح لتقدم مختلف الألوان الغنائية من حديثة وكلاسيكية وطربية وغيرها، بانتظار التفاف أحد كراسي المدرّبين الأربعة. أما المرحلة الثانية (Sing Off) فتتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقاً صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهّلين أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

يُعرض “the Voice SENIOR” على MBC1، “MBC مصر”، “MBC العراق”، وMBC5، اعتباراً من 7 تشرين الأول/أكتوبر، كل أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.
· تعرض الحلقة الأولى من “the Voice SENIOR ” على MBC العراق، استثنائياً السبت ١٠ تشرين الأول/ أكتوبر الساعة 10:00مساءً بتوقيت العراق بينما يتزامن عرض بقية الحلقات مع الموعد الأسبوعي له على باقي قنوات MBC كل يوم أربعاء.

شاهد أيضاً

تايلور سويفت تفاجىء جمهورها بألبوم في منتصف الليل

أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “‘The Tortured Poets Department” في …

error: Content is protected !!