مكياج عيون لفصلي الخريف والشتاء

يُعد مكياج العيون من أكثر التفاصيل التي تُبرز جمال المرأة، حيث يزيد من إظهار جمال ملامحها، خاصة عند اعتماده في السهرات أو المناسبات.
ويختلف مكياج العيون في فصلي الخريف والشتاء، عن مكياج الصيف والربيع، حيث تختلف الألوان التي يتم تطبيقها في كل فصل من فصول العام.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ مجموعة من طرق تطبيق مكياج عيون لخريف وشتاء 2020-2021، لإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية.

مكياج عيون سموكي ثقيل

مكياج عيون سموكي ثقيل

ويُعد اللون الأسود والبني والرمادي من أكثر الألوان التي تُستخدم في تطبيق المكياج السموكي الثقيل، كما تناسب هذه الألوان أوقات الخريف والشتاء على وجه الخصوص.

مكياج عيون سموكي مع جليتر

مكياج عيون سموكي مع جليتر

تُعد ألوان الذهبي والفضي من أكثر ألوان الجليتر التي يتم استخدامها في تطبيق مكياج العيون السموكي مع الجليتر، كما يُمكن استخدام ألوان أخرى أيضاً مثل النبيتي أو الروز، لمكياج سموكي بالجليتر يناسب خريف وشتاء 2020-2021.

مكياج عيون نيود

مكياج عيون نيود

يمكنكِ اعتماد مكياج عيون نيود في خريف وشتاء 2020-2021، بتطبيقه بدرجات البرتقالي والبني والبيج، مع اختيار اللون المناسب أو المُفضل لديكِ، بحسب إطلالتك ولون ملابسكِ.

مكياج عيون كلاسيكي

مكياج عيون كلاسيكي

يتم تطبيق مكياج العيون الكلاسيكي باستخدام ظلال عيون باللون البيج في بعض الأحيان، إذ يتم في أحيان أخرى الاستغناء عن ظلال العيون، والاكتفاء برسم العينين بالآيلاينر الأسود، من خلال تطبيق رسمة آيلاينر مجنح ذي خطوط عريضة، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العينين، إضافة إلى أحمر شفاه باللون الأحمر أو النبيتي.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!