أفضل أنواع كريم أساس “فل كفر”

يُعد كريم الأساس من ضروريات أي مكياج للحصول على إطلالة جذابة، ولكن يجب عليك عدم اختيار منتجات عشوائية، واختيار ما يناسب بشرتك للحصول على النتيجة المطلوبة، ولتغطية “الفل كفر” جمعنا لك أبرز أنواع كريم الأساس من أشهر العلامات التجارية العريقة في مجال المكياج؛ نظرًا لتركيبتها التي تغذي البشرة وترطِّبها وتمنحها الإشراقة المطلوبة، فإليك فيما يلي أبرز الأنواع.

LANCÔME Teint Idole Ultra 24H

‏LANCÔME Teint Idole Ultra 24H

يناسب هذا الفاونديشن من لانكوم صاحبات البشرة الجافة بشكل كبير؛ حيث يزودهن بتركيبته الناعمة الغنية بالبوليمر، مما يمنحهن بشرة نضرة لا مثيل لها، حيث تخفي الزيوت الموجودة فيه والمواد المرطبة التشقّقات والحكّة، وتمنحهن بشرة مشرقة بعيدة عن اللون الباهت.

Dior skin Forever Teint HautePerfection

‏Dior skin Forever Teint HautePerfection

هذا الكريم أو الفاونديشن يمنح البشرة تغطية “فل كفر” مثالية طوال النهار أو المساء؛ نظرًا لتركيبته المضيئة، كما يعمل على تصحيح أغلب العيوب الموجودة في البشرة، ويمكنك اعتماد المكياج الناعم من خلاله.

فاونديشن Flower Perfection من Bourjois

فاونديشن Flower Perfection من Bourjois

يعدّ هذا الكريم من برجوا من أفضل أنواع الفاونديشن بتغطية “الفل كفر” في عالم مكياج الوجه؛ وذلك بفضل تركيبته السَّلِسَة والخفيفة التي تمنحك إطلالة طبيعيّة جدًّا، وفي الوقت ذاته تعمل على إخفاء كل العيوب والبثور والحبوب وغيرها من مشاكل البشرة.

MAC Studio Fix Fluid SPF 15

‏MAC Studio Fix Fluid SPF 15

هذا الفاونديشن من أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة الدهنية من العلامة التجارية ماك، حيث يدوم هذا المنتج 24 ساعة، ويمنح وجهَكِ ملمسًا منطفئًا بفضل تركيبته المرتكزة على الماء، كما يعمل كواقٍ من الشمس بدرجة SPF 15، ويناسب صاحبة البشرة الدهنية؛ لإخفاء الشوائب حول الذقن والأنف.

Dream Velours من Maybelline New York

‏Dream Velours من Maybelline New York

يمكنك من خلال اعتماد كريم الأساس هذا من علامة ميبلين أن تحصلي على بشرة ناعمة جدًّا ورطبة، حيث تدوم تغطيته طيلة النهار، ويقاوم التَّعَرُّق والطقس الحارّ ويحافظ على إضاءته وإشراقته، كما يناسب أجواء المناسبات المسائية المفتوحة.

The Body Shop Fresh Nude Foundation

‏The Body Shop Fresh Nude Foundation

يحتوي هذا الفاونديشن من ذا بودي شوب على الألوفيرا وماء الزهر، مما جعله يساعد على ترطيب البشرة ومنعها من التهيّج أو الحُمْرَة، إضافة إلى احتوائه على مؤشر الحماية 15؛ بهدف الوقاية من أشعة الشمس.

NYX Total Control Drop Foundation

‏NYX Total Control Drop Foundation

يعمل هذا الفاونديشن من نيكس على ترك بشرتكِ مُطْفَأَة غير لامعة، كما يرطِّب الوجه من العمق، ويناسب البشرة المختلطة بشكل كبير، حيث يحتوي على مواد مرطبة وخالية من الزيوت في الوقت ذاته.

MAKE UP FOREVER Ultra HD Foundation

‏MAKE UP FOREVER Ultra HD Foundation

يخفي هذا الفونديشن شوائب البشرة بطريقة طبيعيّة، ويساهم كريم أساس ميك أب فور إيفر في ترطيب البشرة وتغذيتها، ويتميز هذا المستحضر بأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، بما فيها المختلطة، كما تجدينه بتدرّجات مختلفة؛ ليتماشى مع كل السيّدات.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!