مكياج عصري بألوان متنوعة من وحي مي عز الدين

اشتهرت الفنانة مي عز الدين بملامحها الطفولية الجذابة منذ بداية مشوارها الفني. ومع مرور الوقت، بدأت تتقن جيداً لعبة التنوع بأساليب المكياج التي تعتمدها، بما يتلاءم مع شخصيتها ولون بشرتها. فهي دائماً ما تبهر متابعيها عبر إنستقرام بجمال مكياجها الذي تستخدم فيها ألوان ودرجات مختلفة، سواء بالنسبة الى مكياج العيون أو الشفاه.
وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز خطوط مكياج مي عز الدين لتستوحي منها أجمل أساليب المكياج العصرية والجذابة.

ألوان روج

روج قوي باللون العنابي

تختلف ألوان الروج التي تعتمدها مي عز الدين في إطلالاتها، فهي في كل مرة تعتمد لوناً مختلفاً لشفاهها لإبرازها بأسلوب أنثوي، وهي تتراوح بين الألوان الناعمة والهادئة والألوان القوية. فأحياناً نراهاً تعتمد الروج النيود بدرجاته المختلفة، أو الزهري، المات واللامع، وأحياناً أخرى نجدها تعتمد ألوان الروج القوية والجريئة مثل الأحمر بدرحاته كافة، العنابي، والخمري.

مكياج ناعم

مكياج ناعم بألوان هادئة

طبقي كمية كافية لكن ليس مبالغاً فيها من كريم الأساس على بشرة وجهك، على أن توزعيها بالتساوي على كامل منطقة الوجه، من ثم طبقي القليل من الكونسيلر لإخفاء الشوائب والهالات السوداء حول العينين. مرري ظلال العيون الوردية على كامل الجفون العليا، على أن توزعيها بشكل متساو، باستخدام أطراف أصابعك أو الفرشاة المخصصة لتطبيق الظلال. بعدها، اعتمدي رسمة الأيلاينر الفرنسي، بحيث ترسمين بالأيلاينر خطاً رفيعاً على طول الرموش العليا، على أن يكون مائلاً الى الأعلى عند آخر العين، فهو يساعد في جعل العين مسحوبة وأكثر حجماً ووسعاً. ضعي طبقات عدة من الماسكارا لتكثيف الرموش وتعزيز طولها، أو بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية كما تفعل مي عز الدين.

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!