شاروخان يختار الإمارات لتصوير فيلمه الجديد”باثان”

يدرك نجوم هوليوود وبوليوود أهمية الإمارات العربية المتحدة بمواقعها الخلابة والعصرية لمشاهد المطاردات ذات الخلفية الساحرة،وبعد أن اختار نجم هوليوود الأمريكي توم كروز “58 عاماً” الإمارات العربية المتحدة، وإمارة دبي بالذات لتصوير مشاهده الأخيرة الختامية من فيلمه الجديد “المهمة المستحيلة 7″، يتبعه نجم بوليوود شاروخان “55 عاماً” على النهج نفسه، ويختار الإمارات أيضاً، وتحديداً إمارة أبو ظبي، لتصوير مشاهد فيلمه الجديد ” باثان – Pathan”.
ويستعد طاقم الفيلم الهندي الجديد “باثان” وأبطاله الرئيسيين الثلاثة: شاروخان،وجون إبراهام ،وديبيكا باديكون،ومخرجه سيدهارت أناند للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة قريباً،وفقاً لوسائل الإعلام ،وموقع إنديا تايمز”.
ومؤخراً انتهى شاروخان وشريكته بالبطولة ديبيكا باديكون من تصوير مشاهدهما الرومانسية المشتركة في أحد استوديوهات مومباي.

موعد التصوير
ومن المفترض أن يبدأ التصوير في شهر فبراير –شباط المقبل ،وسيقوم فريق فيلم “باثان” الهندي بفرض عزلة كاملة على فريق العمل لحماية أفراده من جائحة فيروس كورونا.
وسيكون فيلم “باثان” هو أول مشروع سينمائي للممثل الهندي جون إبراهام الذي يؤدي دور عدو شاروخان ضمن أحداثه المشوقة.
سلمان خان ضيف شرف
ومفاجأة الفيلم للجمهور الهندي والعربي والغربي،هو حلول سلمان خان ضيف شرف في فيلم “باثان” حيث أدى مشهداً واحداً بشخصية “تايغر” الشهيرة سينمائياً بأفلامه لمدة “15 “دقيقة فقط مع شاروخان،حيث سيظهران معاً في دبي.

شاهد أيضاً

تايلور سويفت تصنع التاريخ مجدداً 

أصبح اسم تايلور سويفت مرتبطاً بالإنجازات الموسيقية وتحويل الحلم إلى واقع ملموس تدخل به تاريخ أغاني البوب، …

error: Content is protected !!