عبايات رمضان باللون الأبيض

برزت هذا العام موضة العبايات البيضاء حتى أنها ادرجت ضمن مجموعات معظم الماركات الشهيرة وبقصات منوعة تحاكي جميع الأذواق وهي قطعة مثالية لإطلالات النهار خلال شهر رمضان 2021.

عبايات بيضاء مخططة أو مطرزة بالطول 

الحصول على إطلالة عصرية بالعبايه الشرقية بات أمرًا سهلًا بتوفر الكثير من الموديلات المخططة والمطرزة بشكل غير تقليدي، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عبايه بيضاء V Neck مخططة بشكل عامودي ومزينة بأزرار ذهبية نسقيها خلال نهار رمضان مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق Skinny وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

عبايات بيضاء مطرزة لإطلالات المساء

بات التطريز الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها المصممون لإبتكار عبايات فريدة لا تشبه غيرها الأمر الذي يصب في صالح زبوناتهم اللواتي يتطلعن إلى التميز والبعد عن التقليدية، أعجبتنا العباية المطرزة في القسم العلوي منها تحديدًا حول منطقة الصدر والبطن من توقيع أناتومي Anatomi، أكتفي بتزيينها بأقراط ناعمة وصندال نيود وكلاتش أبيض غير مطرز.

عبايات بيضاء واسعة تخفي عيوب الجسم

تعود موضة العبايات الواسعة بقصة الفراشة إلى الواجهة هذا الربيع وقدمتها ماركة سترة Sotra باللون الأبيض مزينة بأزرار على الجهتين، نسقيها على غرارها مع صندال أبيض وفستان أبيض من نفس طولها.

عبايات بيضاء مصممة بياقات آخر موضة

اجتاحت العبايات ذي الياقات مجموعات 2021، رصدنا لدى ماركة Ciel Dubai عبايه مكسره بياقات صغيرة منسقه مع فستان بيج فاتح، كما أعجبتنا العبايه المزينة بياقات سوداء من مجموعة Wa Dubai ويمكنك تنسيقها مع فستان أسود في حال كنتِ ممتلئة القوام.

شاهد أيضاً

مجوهرات بتصاميم شرقية ساحرة لإطلالاتكِ الرمضانية

مجموعة Petra من مجوهرات Aariya عقد ملون من مجوهرات La Marquise أقراط LouLou’Y من مجوهرات …

error: Content is protected !!