أفلام جيمس بوند يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند “No Time To Die”، شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية، محققاً عائدات بلغت 55.3 مليون دولار في أسبوعه الأول.

وفي هذا الفيلم، وهو آخر عمل من هذه السلسلة يتولى بطولته الممثل البريطاني دانييل كريج، يضطر العميل السري الذي ابتكر شخصيته الكاتب إيان فليمينج، إلى قطع إجازته لمواجهة ألدّ أعدائه، وهم بلوفلد ومنظمة “سبيكتر”، وخصوصاً سافين الذي يؤدي دوره رامي مالك.

فيلم جيمس بوند الجديد يتصدر شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية

وقالت شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة، إن فيلم “Venom: Let There Be Carnage” الذي أنتجته شركة “سوني” حلّ في المرتبة الثانية، إذ حصد 31.8 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه، ما رفع إجمالي إيراداته إلى 141 مليون دولار في أسبوعين.

ويؤدي بطولة الفيلم الممثل البريطاني توم هاردي في دور الصحافي الاستقصائي إيدي بروك، الذي تمنحه علاقته مع كائن غريب يدعى “فينوم” قوى خارقة. وعلى بروك أن يوقف السفاح كليتوس كاسادي الذي يؤدي دوره وودي هارلسون الهارب من السجن بعد اندماجه مع كائن غريب آخر.

وحلّ فيلم الرسوم المتحركة “The Addams Family 2″، الذي حقق إيرادات بلغت 10.1 ملايين دولار في المرتبة الثالثة، إذ يعرض هذا الشريط من إنتاج “يونايتد أرتيستس” مغامرات العائلة الغامضة أثناء ذهاب أفرادها في إجازة.

وكان المركز الرابع من نصيب “Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings”، أول فيلم من استوديوهات “مارفل” التابعة لشركة “ديزني” يتولى إدارته المخرج الآسيوي ديستين دانييل كريتون ويطغى النجوم الآسيويون على طاقم ممثليه، إذ بلغت مداخيل الفيلم الأسبوعية 4.3 ملايين دولار.

أما فيلم “The Many Saints of Newark” الذي حلّ خامساً، فلم يحقق في أسبوعه الثاني سوى 1.4 مليون دولا، ويعود الفيلم إلى سنوات شباب رجل المافيا الشهير توني سوبرانو، من المسلسل التلفزيوني الشهير “The Sopranos”. 

واحتفظ فيلم الخيال العلمي الكوميدي “Free Guy” من بطولة راين رينولدز بالمركز السادس في الأسبوع التاسع لعرضه، محققاً 1.2 مليون دولار، فيما بلغ إجمالي مداخيله نحو 120 مليوناً منذ انطلاقه على شاشات دور السينما.

ونال فيلم “Dear Evan Hansen” المرتبة السابعة مع مليون دولار، في حين نال فيلم “لامب” المرتبة الثامنة مع مليون دولار، أما فيلم “كانديمان” حلّ تاسعاً مع تحقيق 710 آلاف دولار، و”Jungle Cruise” حلّ عاشراً مع 215 ألف دولار.

شاهد أيضاً

تتصدر مي عمر في “نعمة الأفوكاتو” المرتبة 1 على شاهد عالميا

بعد تغريدة الممثلة مي عمر التي تقوم ببطولة “نعمة الأفوكادو” من إخراج زوجها محمد سامي، …

error: Content is protected !!