مستحضرات كريم مرطب لبشرة تشع إشراقاً

كريم مرطب ملوّن، يعدّ من أهم المستحضرات الجمالية التي تزوّد المرأة بتغطية مثالية لمكياج ملفت؛ إذ يتمتع بمميزات عدّة من بينها الحفاظ على بشرة رطبة، وٳخفاء البثور، وأيضاً الخطوط والبقع الداكنة في الوقت نفسه.

أجدد مستحضرات كريم مرطب ملوّن

يعمل الكريم المرطب الملوّن بمثابة كريم أساس، إذ يوحّد لون البشرة، ويؤمّن تغطية كاملة للوجه. كما أنّه مناسب جداً لصاحبات البشرة الجافة، إذ يساعد في محاربة جفاف الجلد بفضل احتوائه على مكوّنات مرطّبة.

كريم فوتوريست هيدرا رسكيو موستورايزينغ ميك آب Futurist Hydra Rescue Moisturizing Makeup من إيستيه لودر ESTĒE LAUDER

ٳنّ هذا المستحضر من “إستيه لودر” يجعل بشرتك جميلة وناعمة من دون أن تشعري بثقل أو بتعرّج طبقات عدّة على مكياج الوجه. سيضيف لإطلالتك الإشراقة والتغطية المثالية بعامل حماية 45. يعمل على ترطيب البشرة، تهدئة الإحمرارات والتهيّجات، توحيد لون الجلد إلى جانب حماية البشرة من التلوّث ومنحها إشراقة تدوم حتّى 12 ساعة. كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على مستخلصات بذور الشيا، تقنية البروبيوتيك والمياه.

تون اب كريم – Tone Up Cream من سيفورا SEPHORA

ٳذا كنت تفضلين منتجات ماركة “سيفورا العالمية”، ٳذاً بالتأكيد ستعشقين هذا الكريم المرطب الملون الجديد الذي يزوّدك بتغطية مثالية طبيعية تدوم 24 ساعة كما أنه يعمل على تغطية البقع الداكنة والتصبغات والٳحمرار. ويُساهم في منح البشرة إشراقة طبيعية مع إمحاء الشوائب وتوحيد لون الوجه. ويتميّز بتركيبته الخفيفة التي تدخل إلى أعماق البشرة لترطيبها.

فيتو هيدرا تانت Phyto-hydra teint من سيسلي SISLEY

يُساعد كريم مرطب ملوّن من “سيسلي باريس”، على تغطية الشوائب بطريقة شفافة وغير مبالغ بها، ويحمي البشرة من الآثار الخارجية ويعيد الإشراقة والنضارة إلى الوجه، ويعمل على ترطيب البشرة الجافة وذلك بفضل احتوائه على مستخلصات زهر الزنبق الأبيض، وعلى مستخلصات الحنطة السوداء.

غلوو تانتد موستورايزر Glow Tinted Moisturizer من توم فورد TOM FORD

هذا الكريم المرطب الملون من “توم فورد”، يعمل على تزويد بشرة وجهك بتغطية كاملة مثالية. كما أنه يعمل على ٳخفاء البقع الداكنة على الوجه بفضل تركيبته القوية. كما يساعد في تنعيم البشرة ليساهم بالتالي في التخفيف من علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة لإحتوائه على حمض الهيالورونيك وزيت الجوجوبا.

هيلثي سكين رادينت تانتد موستورازد Healthy Skin Radiant Tinted Moisturizer من نيتروجينا NEUTROGENA

يؤمّن كريم ترطيب الوجه من “نيتروجينا”، الملوّن تغطية طبيعية، ليوحّد لون البشرة ويخفي الشوائب لمدّة تدوم طيلة النهار. كذلك، يحتوي هذا المنتج على مؤشر حماية 30 ليساعد أيضاً في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. ويحتوي على الفيتامينات A وC وE التي تغذّي البشرة وتعيد الترطيب إليها.

أجدد كريمات مرطبة ملونة

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!