حظر حفلات محمد رمضان وإحالته إلى التحقيق

بعد أيام قليلة من تصريح الفنان هاني شاكر بصعوبة وقف حفلات محمد رمضان لأنه يملك “حصانة”، عاد نقيب الموسيقيين وأكد حظر منح رمضان تصريح بالغناء داخل مصر، مؤكدا أنه لا يملك حق التحقيق معه، ولهذا أخطر نقابة المهن التمثيلية بضرورة استدعاء رمضان للتحقيق واخطار نقابة المهن الموسيقية بالنتيجة قبل منحه تصاريح جديدة للغناء.

أضاف هاني شاكر خلال ندوة موسعة أقيمت مساء أمس بقصر السينما إن محمد رمضان سيتم تحويله للتحقيق من قبل نقابة الممثلين، وذلك بسبب خلع ملابسه على المسرح وعدم التزامه بما أقر عليه أمام نقابة المهن الموسيقية من مراعاة للآداب العامة.

وأوضح هانى شاكر أن نقابة الموسيقيين أخطرت نظيرتها نقابة الممثلين بأنها لن تمنح محمد رمضان تصاريح للغناء مرة أخرى إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين، وإخطارها بنتائج التحقيق فى مخالفته لما أقر به أمام نقابة الموسيقيين.

وكان محمد رمضان قد حصل على تصريح للغناء يسمى بتصريح اليوم الواحد، وذلك وفقا للوائح النقابات الفنية الثلاثة، خاصة أنه ليس عضوا بنقابة الموسيقيين، ومع كل تصريح يتعهد محمد رمضان بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح، ولكن يبدو أنه لم يلتزم بذلك.

وواصل هانى شاكر محذرا إن الفن أصبح وسيلة للانتشار من خلال السوشيال ميديا ويوتيوب بصرف النظر عن قيمة ما يقدم، مضيفا أنه قبل فترة كورونا النقابة وأعضاء المجلس كان شاغلهم تنظيم العمل ووضع قواعد بمنع الغناء بالفلاشة.

وأضاف هانى شاكر، أن النقابة لم تمنع أحدا وإنما تطبق القانون، ولابد أن يقدم العضو موقفه من التجنيد وجميع الأوراق المطلوبة.

وأوضح هانى شاكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا خاض امتحان النقابة ورسب وأضاف: أحضرنا له مدرس موسيقى لكنه تخلف عن الحضور وامتحن مرة أخرى ورسب”، مشددا على أن من حق بيكا الالتحاق بامتحان النقابة بعد عام من الآن، قائلا: لو اتمرن واتحسن.

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

شاهد أيضاً

وفاة المغنية الكورية بارك بورام في عمر الـ30 عاماً بشكل مفاجئ

لسببٍ مجهول وعن عمرٍ صغيرٍ جداً، توفيت نجمة الـ K-PoP الكورية بارك بورام، بعد ظهر يوم …

error: Content is protected !!