Iwjf يستعرض ورقة السياسات التي اعدها بشأن مشاركة المرأة في ادارة المؤسسات الاعلامية

ضمن مشروع مكانتي.. عقد منتدى الاعلاميات العراقيات iwjf ، يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ نوفمبر، ندوة حوارية لغرض مراجعة ورقة السياسات التي اعدها بشأن( مشاركة المرأة في ادارة المؤسسات الاعلامية) .

افتتحت الندوة من قبل رئيسة منتدى الاعلاميات دكتورة نبراس المعموري موضحة الغاية من اعداد الورقة واهمية التعاون المشترك لغرض تمكين المرأة الاعلامية وتعزيز مشاركتها في صنع القرار .

من جانبه استعرض دكتور محمد وليد احد اعضاء فريق اعداد ورقة السياسات مراحل العمل والورش التدريبية التي نظمت بالاضافة الى الاجتماعات التي تمخض عنها هذه الورقة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

و تم خلال الندوة مراجعة ما تضمنته ورقة السياسات من قبل مؤسسات الدولة المعنية ممثلة بدكتور محمد سلام نائب رئيس شبكة الاعلام، و السيدة نادية صالح عن دائرة تمكين المرأة، و السيدة هبة صباح عن هيئة الاعلام والاتصالات، حيث اكدوا على اهمية ما ورد فيها وابدوا استعدادهم للتعاون من اجل تنفيذها.واختتمت الندوة بعد فتح باب النقاش والاسئلة وما يجب العمل عليه وكيفية التنسيق مع الجهات الحكومية لتحقيق التوازن الجندري.

يذكر ان مشروع #مكانتي#MakanatiMedia هو مشروع CFImedias بدعم من وكالة الصحافة الفرنسية لتنمية الاعلام France Diplomatie وبالشراكة مع منتدى الاعلاميات العراقيات (IWJF) #IWJFediaو Aide Humanitaire et Journalisme في كردستان، ومركز الدراسات والاعلام الاقتصاد

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
لا يتوفر وصف.

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

اقامت منظمة سايا لحقوق الأنسان والديمقراطية وبالتعاون مع وحدة تمكين المرأة في سامراء بندوة حوارية …

error: Content is protected !!