منتدى الاعلاميات iwjf يشارك في مؤتمر (لنتحدث) ويستعرض واقع الاعلام ودوره في مواجهة التحديات التي تواجهها الاعلاميات

ضمن حملة 16 يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي شاركت رئيسة منتدى الاعلاميات العراقيات الدكتورة نبراس المعموري في المؤتمر الذي عقدته دائرة تمكين المرأة العراقية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء وبدعم من UN Women Iraq هيئة الامم المتحدة للمرأة – العراق و UNFPA Iraq – صندوق الأمم المتحدة للسكان العراق.

قد تكون صورة لـ ‏‏٤‏ أشخاص‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

افتتح مؤتمر (لنتحدث) الذي ادارته الاعلامية آن صلاح، بكلمة للأمين العام لمجلس الوزراء د. حميد نعيم الغزي، ألقتها مدير عام دائرة تمكين المرأة العراقية، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الدكتورة يسرى كريم محسن.وتضمن جدول أعمال المؤتمر ثلاث جلسات، الأولى، اختصت بالقضاء على جميع أشكال العنف القائم على النوع الاجتماعي من خلال حلول مبتكرة، والثانية عن القيادة النسائية في منع العنف القائم على النوع الاجتماعي، والجلسة الثالثة عن مشاركة الرجال في منع العنف القائم على النوع الاجتماعي والاستجابة له.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

وتحدثت د نبراس المعموري في الجلسة الثانية التي ادارتها ممثلة هيئة الامم المتحدة للمرأة في العراق السيدة دينا زوربا عن واقع الاعلاميات العراقيات والتحديات التي يواجهنها والحملات التي نظمها المنتدى في مناسبات عدة، والاثر المتحقق ، بالاضافة الى دوره في متابعة مدى تطبيق القوانين التي تعنى بالاعلام وفي مقدمتها قانون شبكة الإعلام العراقي، واهمية الالتزام بتطبيق الكوتا في مجلس الامناء، بالاضافة الى دوره في كتابة الاستراتيجية الجندرية للاعلام العراقي .

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص مفاده '‏‎WOMENE ¥ ததழத #EndGBV Let's talk! #EndGBV Let's talk! Lel's talk! Let's #EndGBV Let's talk! #EndGBV #EndGBV Let's talk! Let's talk! #EndGBV Let's talk! #EndGBV #EndGBV #EndGBV Let's talk! #EndGBV #EndGBV Let's talk! Loks Let's talk! #EndGBV #EndGBV Let's talk! Let's talk! Der EndGBV dGBV lat Let's talk! supportfrom ana‎‏'‏‏

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

اقامت منظمة سايا لحقوق الأنسان والديمقراطية وبالتعاون مع وحدة تمكين المرأة في سامراء بندوة حوارية …

error: Content is protected !!