5 مكاسب تصاحب فوز نور الشربيني بلقب بلاك بول

نور الشربيني

توجت نور الشربيني، لاعبة المنتخب المصري للإسكواش، بلقب بطولة بلاك بول الدولية، بعد فوزها على مواطنتها هانيا الحمامي ولاعبة وادي دجلة في النهائي، بنتيجة (3-1).
وحصدت “الشربيني” اللقب بعد مباراة استغرقت 48 دقيقة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: “11 – 7، 9 – 11، 11 – 1، 11 – 7”.

وحققت نجمة نادي سبورتنج العديد من المكاسب، بعد فوزها باللقب العالمي في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 12 وحتى 16 ديسمبر/كانون أول الجاري، أبرزها:

بطولة كبرى

استطاعت نور الشربيني حصد بطولة كبرى قبل نهاية 2021، لاسيما بعد خسارتها للقبي بطولة مصر الدولية وبطولة أمريكا المفتوحة، خلال الأشهر القليلة الماضية وهو ما يساعدها على استعادة ثقتها من جديد.

صدارة التصنيف

تضمن نور الشربيني الاستمرار على صدارة التصنيف العالمي للعبة مع تصنيف شهر يناير/كانون ثان المقبل، بعد حصولها على عدد كبير من النقاط، لاسيما أن بلاك بول من البطولات الكبرى في عالم الإسكواش.

مكافأة مالية

ستحصل بطلة العالم على أكثر من 17500 دولار، جراء هذا التتويج من أصل 110 آلاف دولار، هي مجموع جوائز البطولة لكل اللاعبين.

العظماء الثمانية

اقتربت نور الشربيني من ضمان المشاركة في بطولة العظماء الثمانية والتي تجمع أفضل لاعبي العالم حصولًا على نقاط من البطولات خلال الموسم، إضافة إلى اللاعبين المتوجين ببطولات بلاتينية.

27 لقبا

نجحت نجمة المنتخب المصري في حصد اللقب رقم 27 خلال مسيرتها الاحترافية في عالم البطولات التي تقام تحت إشراف رابطة اللاعبات المحترفات وهو رقم مميز للاعبة نادي سبورتنج وصاحبة الـ26 عامًا.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!