أجمل الوان مناكير للإحتفالات

مع اقتراب العام الجديد لا بد أنك تسعين للظهور بإطلالة مميزة وملفتة للأنظار، للإحتفال بيوم رأس السنة 2022، واعتماد ألوان مناكير تتلاءم مع هذه المناسبة السعيدة لتواكبي أبرز صيحات موضة طلاء الأظافر. فيما يأتي، اليك مجموعة من أجمل ألوان مناكير لحفلة رأس السنة 2022 الرائعة لتستوحي منها ما يعجبك.

أجمل ألوان مناكير لعام 2022

إليك، أجمل ألوان مناكير تناسب الأجواء الاحتفالية ليوم رأس السنة 2022، لتختاري منها ما يناسبك وتكملي إطلالتك.

ألوان مناكير البيج والذهبي

يبدو أن صيحة الأظافر الطويلة جداً ستكون الأبرز للعام 2022. إذا كنت ترغبين في لفت الإنتباه والحفاظ في الوقت نفسه على مظهر أنيق وبسيط في يوم رأس السنة 2022، اعتمدي طلاء الأظافر البيج والذهبي. وزينّي بعض ألأظافر بحبيبات نافرة من الستراس الذهبي لاضفاء لمسات إبداعية فريدة على إطلالتك.

مناكير الأحمر والذهبي الغليتر

إذا كنت تبحثين عن مناكير جذاب لتزيين أظافرك بأسلوب عصري وملفت، فليس هنالك أجمل من اللونين الذهبي والأحمر لاعتماده في يوم رأس السنة 2022. فهذين اللونين يمنحناك إطلالة أنثوية راقية. طبّقي مناكير باللون الأحمر على جميع أصابعك، وزيّني الأصابع الوسطى باللون الذهبي بأسلوب الغيلتر. يمكنك استخدام الغليتر سواء كانت رشات صغيرة أو بقع أكبر، لإطلالة جذابة ومميزة.

مناكير باودر باللوني الأبيض والبيج

لا تتردّدي في اعتماد صيحة مناكير البودرة التي تعدّ من أبرز صيحات طلاء الأظافر للعام 2022. فهذا الأسلوب المبتكر، يمنحك إطلالة جذابة ولافتة ويناسب الأجواء الاحتفالية في يوم راس السنة بعيداً عن الاختيارات التقليدية لألوان المناكير. طبّقي مناكير باللون البيج على أظافرك ما عدا الخنصر. ثم، طبّقي مناكير الأبيض بتقنية البودرة على الأصابع الوسطى لليد والخنصر. وتزيين أضافرك برسومات ناعمة باللون الأبيض. وهكذا ستحصلين على مناكير أظافر جذّاب وتكملي إطلالتك في يوم رأس السنة.

ألوان مناكير جذابة مع رسومات مبتكرة

من بين صيحات موضة ألوان مناكير 2022، دخلت رسومات المناكير وغيرها من الستايلات العصرية عالم الموضة والتي ستمنحك إطلالة عفوية وممتعة تناسب أجواءك المرحة في يوم رأس السنة 2022. يمكنك إعتمادها لتتمتعي بإطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك. اختاري طلاء أظافر باللون الأحمر لبعض أظافرك، واللون والأبيض طبقيه على الخنصر فقط. اما الذهبي فطبقيه على أصابع اليد الوسطى. كما ويمكنك تزيين أظافرك بحبيبات براقة أو رسومات متنوعة.

ألوان مناكير أزرق غليتر

لإطلالة كلاسيكية وعصرية في آن، لا تتردّد في اختيار الألوان الهادئة الكلاسيكية لتزيين أظافرك في يوم رأس السنة 2022 مع إضفاء لمسات عصرية من خلال تطبيق مناكير باللون الأزرق بصيغة المات وتزيين بعضها باللون الأزرق الغليتر لمنح أناملك الإشراق والجاذبية وتكملي إطلالتك.

ألوان مناكير وردي غليتر

ما رأيك في اعتماد صيحة الأظافر الطويلة مع ألوان مناكير باللون الزهري والغليتر لتزيين أناملك في يوم رأس السنة؟! ما عليك سوى تطبيق مناكير باللون الزهري الهادئ على السبابة والبنصر فقط وتزيينها بخيوط من الغليتر الزهري الداكن واللون الأسود مع رسمة مميزة باللون الأسود. ثم، طبّقي الغليتر الزهري الداكن على باقي أظافرك.

مناكير المونوكروم

مهما تنوعّت صيحات ألوان المناكير، يبقى اللون الاسود من الألوان الكلاسيكية التي لا تزال رائجة. يمتاز هذا اللون بأنه يتماشى مع كافة الإطلالات، وحتى المناسبات. يُمكنك اعتماده لتزيين أظافرك في يوم رأس السنة، مع مراعاة اختيار الصيغة اللامعة ليتناسب أكثر مع الأجواء الاحتفالية. كما ويُمكنك إضافة لمسات جذابة على أناملك وتزيين بعض أظافرك بتموجات بيضاء ناعمة.

شاهد أيضاً

طرق تكثيف الحواجب بخلطات طبيعية

أفضل الخلطات الطبيعية لتكثيف الحواجب زيت الخروع يُعدّ زيت الخروع من أشهر وأفضل الوصفات الطبيعيةلتكثيف الحواجب، …

error: Content is protected !!