مكياج عيون قوي وجريء

مؤخراً، أصبح التركيز على العيون الخطوة الأهم في عالم المكياج، لذلك تهيمن رسمات مكياج العيون القوي والجريء على اتجاهات المكياج حالياً، وستبقى كذلك خلال عام 2022، وهي تأتي بأساليب وألوان مختلفة لتناسب جميع أشكال العين. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة رسمات مكياج عيون قوي وجريء 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.

مكياج عيون قوي وجريء باللون الأزرق


إذا كنت تميلين الى مكياج العيون القوي والجريء باللون الواحد، بإمكانك اعتماد مكياج عيون أزرق داكن بدرجته المات واللامعة، بحيث تستخدمين ظل العين الأزرق المات على طول الجفن العلوي واجعليه مسحوباً الى خارج العين، من ثم طبقي فوقه ظل العين الأزرق اللامع.


مكياج عيون قوي وجريء بتدرجات البنفسجي والأزرق


الأزرق والبنفسجي لونان يلاقيان شعبية كبيرة في عالم المكياج. لذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عيون قوي والجريء بتدرجات الأزرق والبنفسجي على طريقة خبيرة المكياج فاطمة العبدلي، بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات البنفسجي على كامل الجفن العلوي. أما ظل العين الأزرق، فتستعمليه على عند الجهة الخارجية للجفن العلوي وزاوية العين الخارجية.


مكياج عين القطة بالألوان القوية والجريئة


اجعلي إطلالتك في عام 2022 حيوية ومنعشة الى أبعد الحدود، من خلال اعتماد مكياج عيون القطة بالألوان القوية والجريئة وغير المألوفة، مثل الأخضر بتدرجاته المختلفة والأصفر والأبيض، وذلك على طريقة خبيرة المكياج نوره بو عوض… مع تحديد داخل العين بالكحل الأخضر، الذي يعمل على جعل العين أوسع وأكبر حجماً.

مكياج عيون غرافيكي قوي بالألوان الترابية


سيستمر الأيلاينر الغرافيكي موضة مكياج رائجة خلال 2022، بعدما لاقى انتشاراً كبيراً في عام 2020. وتلهمك الميك أب أرتيست رملا عبد المجيد مكياج عيون قوياً وجريئاً بألوان ترابية دافئة على طول كسرة العين وتحت العين، الى جانب رسمة الأيلاينر الأسود المسحوب الممتد من مدمع العين وصولاً الى خارج العين، مع الرموش البارزة.

مكياج عيون بني قوي


وإذا كنت من محبات المكياج القوي بألوان غامقة، بإمكانك أن تستوحي من خبيرة المكياج مريم الحداد مكياجاً قوياً بتدرجات اللون البني، موضة 2022، بحيث تمزجين ظلال العيون البني الفاتحة والداكنة على الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، مع تطبيق الأيلاينر من مدمع العين وصولاً الى خارج العين…

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!