رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل رئيس هيأة المنافذ الحدودية

لا يتوفر وصف.

أستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الاربعاء، رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي في مقر مجلس القضاء الأعلى .

أكد السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى على ضرورة تأمين المنافذ الحدودية والشريط الحدودي واحكام السيطرة على كافة البضائع الواردة للبلد من عمليات التزوير او التلاعب بالمال العام وضمان فحص كافه البضائع، مشيداً بالإجراءات المتخذة من قبل كوادر هيأة المنافذ الحدودية في ضبط عمليات التهريب والتلاعب بالمال العام، لا سيما حماية المنتج المحلي ومنع مرور اي مواد غير صالحة للاستهلاك البشري.

كما تم التأكيد من قبل سيادته على مواصلة بذل الجهود في ضبط المخالفين وانزال اقصى العقوبات بحقهم بموجب القانون مشيرا الى ان ملف المنافذ الحدودية شهد تغيير ملحوظ في ظل الادارة الحالية لهيأه المنافذ.

وبدوره قدم السيد رئيس الهيأة عرض عن عمل الهيأه وأبرز العمليات التي نفذتها كوادر هيأة المنافذ الحدودية،وقدم خلاصة كاملة عن آلية العمل بالتدقيق الالكتروني المعتمدة في كافة المنافذ الحدودية والتي من خلالها تم ضبط العديد من عمليات التزوير ومنع عمليات التهريب والهدر بالمال العام.

وفي ختام اللقاء قدم السيد رئيس هيأة المنافذ الحدودية شكره وتقديره للقضاء العراقي في دعم عمل هيأة المنافذ الحدودية والاجراءات المتخذة في جميع المنافذ الحدودية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني : صالح مرشحنا لرئاسة الجمهورية ولا توافق مع الديمقراطي الكردستاني حتى الآن

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الأربعاء، عدم حصول توافق مع الحزب الديمقراطي بشأن مرشح رئاسة الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

منتدى الأعلاميات العراقيات حملة#شاركي

منتدى الأعلاميات العراقيات حملة#شاركي
error: Content is protected !!