رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

صحيفة: رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف القادم بعد موسم واحد من عودته لصفوف الفريق قادما من يوفنتوس الإيطالي، لكنه اعترف لأصدقائه أن الخطأ ليس من فريقه الحالي.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالي أخبر أصدقاءه بأنه يشعر بتأثير تقدمه في العمر حيث بلغ 37 عاما قبل أيام لكنه يملك مسيرة كبيرة من الإنجازات الفردية والألقاب الكبيرة. 

ولم يعترف رونالدو علنا بأن متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز أصبحت عالية جدا حتى لرياضي مثله يعمل بشكل كبير على الحفاظ على لياقته البدنية، لكنه قد يتطلع لقطع طريق عودته ل‍مانشستر يونايتد التي كان من المفروض أن تستمر لموسمين قادمين.

وأكد النجم البرتغالي أن الفريق الحالي ل‍مانشستر يونايتد أقل بكثير من الفريق الذي لعب معه في الفترة الأولى وأن هذا هو العامل الذي جعله يتغير في شكله وتأثيره. 

لكن صحيفة ”ذا صن“ أكدت أن كريستيانو رونالدو أخبر أصدقاءه أنه سيبقى يتدرب بشكل كبير وأكبر من الفترة السابقة للبقاء في الملاعب على المستوى العالي، خاصة أن الخطة التي يتبعها المدرب الحالي الألماني رالف رانجنيك تتطلب مجهودا كبيرا يرتكز على الضغط العالي.

شاهد أيضاً

إنجاز خاص ينتظر فينسيوس في كلاسيكو الأرض

يتطلع البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، لمواصلة التوهج في مباريات الكلاسيكو الإسباني ضد برشلونة …

error: Content is protected !!