٦ أفكار لجعل إطلالتك الكاملة باللون الأسود تنبض بالحياة!

صوتها/ ستايل

اللون الأسود لا يخرج من الموضة أبداً ويعكس الكثير من الأناقة والرقي، لذا تميل كثير من الفتيات لارتدائه بشكل يومي أو في المناسبات الرسمية، سنقدم لك بعض النصائح والأفكار لتزيد من جمال إطلالتك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية بل وتنبض أكثر بالحياة.

1ـ أن ارتداء الإكسسوارات يحول أي إطلالة رتيبة إلى أخرى مثيرة. أعجبي كثيراً كيف استطاعت الدونة Claire Chanelle تنسيق إكسسواراتها مع ملابسها السوداء، فقد أعطتها لوك أكثر إثارة وسحراً.

٢- ستايلست المشاهير ميمي كاتريل Mimi Cutrell كانت وراء الإطلالة الأنيقة لجيجي حديد فقد جعلتها تضيف معطف فرو باللون الازرق الداكن لإطلالتها السوداء مع نظارة تعطي نفس الضي. ورغم أن اختلاف الألوان ليس كبيراً لهذه الدرجة، إلا أنها فكرة جديدة لك إذا كنت ترغبين في إعطاء إطلالتك السوداء لوك أكثر غموضاً.

٣- إذا كنت غير متحمسة لفكرة إضافة أي لون مختلف على إطلالتك السوداء، فهذا الستايل للمدونة Alicia Roddy سيناسبك كثيراً. فقد ارتدت إطلالة كاملة باللون الأسود وجعلتها أكثر أناقة وبهجة بارتداء قطع جميعها مرصعة باللؤلؤ والخرز اللامع.

٤- الستايلست Evangelie Smyrniotak اختارت أن تجعل إطلالتها السوداء أكثر لفتاً للأنظار بخطوة بسيطة وهي وضع طلاء أظافر باللون الأحمر. قد يكون هذا هو كل ما تحتاجينه لتبدين مثيرة وساحرة بالأسود.

٥- هذه طريقة أخرى لجعل الإطلالة السوداء أكثر حيوية، وهي اختيار ملابس لامعة أكثر مثلما فعلت Lisa Olssons هنا.

٦- لقد تركت هذه الفكرة للنهاية لأنها ستلهم الأشخاص المستعدون لإضافة ألوان جريئة على إطلالاتهم الغالب عليها اللون الأسود. المدونة Caroline Daur فكرت في المزج بين الأسود والأحمر وارتدت إكسسوارتها جميعاً بالأحمر (الأقراط والحقيبة والبوت).

شاهد أيضاً

معاطف ترانشكوت لخريف 2022

لا شكَّ أن معاطف الترانشكوت ما زالت تتصدَّر صيحات الموضة لخريف 2022، وقد برز منها العديد من التصميمات المميَّزة …

error: Content is protected !!