نيمار يستعد لقمة ريال مدريد وسط الثلوج

صوتها – بغداد

يبدو أن حرارة اللقاء المرتقب بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لم تمنع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من التمتع بالثلوج، التي تتساقط هذه الأيام على عاصمة الأنوار.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر مباراة ريال مدريد الإسباني، حامل لقب نسخة دوري أبطال أوروبا الماضية، ضد العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل.

واستهل مدرب فريق العاصمة الفرنسية، أوناي إيمري، “الحرب النفسية” على “الأبيض الملكي” بتصريح أكد فيه أن ريال مدريد هو الأفضل.

ويرى بعض المراقبين أن إيمري يريد نقل الضغط على العملاق الإسباني، الذي يُواجه شبح الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، إذ يتأخر بفارق 19 نقطة كاملة عن متصدر الدوري الإسباني برشلونة، كما أن “الميرينجي” ودع كأس ملك إسبانيا على يد فريق ليجانيس.

لكن، يبدو أن الحرارة التي تسبق اللقاء بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، لم تمنع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من التمتع بالثلوج، التي تتساقط بكثرة هذه الأيام على القارة الأوروبية.

وذكرت جريدة “ماركا” أن نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة له، إذ تظهر عليه علامة السعادة وهو يستمتع بالثلوج الكثيفة، التي سقطت على عاصمة الأنوار باريس.

وأوضحت الجريدة الإسبانية أن نيمار نشر الصورة مباشرة بعد انتهاء حصة الفريق التدريبة الجمعة، حيث لم تظهر على البرازيلي علامات الانزعاج رغم برودة الطقس في باريس وعدم ارتدائه ملابس دافئة، وأضافت أن نيمار ارتدى ملابس سانتا كلوز ذات اللونين الأحمر والأبيض.

من جانبه دافع أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان عن زميله نيمار جونيور، مهاجم الفريق، القادم من برشلونة الإسباني، في الصيف الماضي.

وقال رابيو في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “نيمار شخص بسيط للغاية، فهو يتعامل بشكل طبيعي مع جميع اللاعبين في غرف خلع الملابس، ولا يعتبر نفسه نجمًا للفريق”.

وأضاف اللاعب الفرنسي الشاب: “بإمكانه أن يتعامل بغطرسة، ونعلم أنه يتمتع بمزايا عديدة، وكذلك الحال بالنسبة لكيليان مبابي، ولكن لا ألتفت للأمر أو أهتم به، ولا أشعر بالغيرة تجاه أي لاعب”.

وتطرق أدريان رابيو، للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قائلًا إن الفريق الملكي يسعى بقوة لإنقاذ موسمه، وسيخوض المباراة بدوافع إضافية عديدة.

وأتم: “ريال مدريد لديه خبرة كبيرة بدوري أبطال أوروبا، ولكن أرى أن الحظوظ متساوية معه بنسبة 50 % لكل فريق في التأهل لدور الثمانية”.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!