خلطات فيتامين E لتطويل وتقوية الأظافر

التمتّع بأظافر قوية وصحية وطويلة من الأمور التي ترغب بها معظم النساء، وعلى الرغم من وجود الكثير من المستحضرات الجمالية التي تغذّي أظافرك، فإن العديد من النساء يفضلن الخلطات الطبيعية بالفيتامينات، واليوم نرصد لك أبرز خلطات فيتامين Eوفوائده لمنحك أظافر صحية وطويلة.

فوائد زيت فيتامين E للأظافر

يحمي فيتامين E الأظافر من التقصف على الدوام، ويمنحك لون الأظافر الطبيعي البعيد عن اللون الأصفر بكونه يعيد بناء الطبقة الخارجية التالفة للأظافر، كما يرطب الأظافر والجلد المحيط بها على الدوام، ويحمي من الجفاف والتكسر المستمر.

خلطة كبسولات فيتامين E والزيوت

ينصح خبراء العناية والجمال بتدليك الأظافر يومياً قبل النوم بفيتامين E، وتركه طوال الليل لتقوية وتطويل الأظافر، ويمكنك مزجها مع أفضل الزيوت المتفاعلة مع فيتامين E لتطويل الأظافر، سواء زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت شجرة الشاي، فما عليك عزيزتي سوى خلط كبسولة أو زيت فيتامين E مع إحدى الزيوت الطبيعية، وتدليك الأظافر والجلد المحيط بها بالخليط، مع تركه لمدة 20 دقيقة، وغسل اليدين بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار الخلطات بالتبادل يوماً بعد يوم للحصول على أفضل النتائج.

خلطة فيتامين E والشاي

لتطبيق هذه الوصفة ضعي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع ٢/١ ملعقة كبسولات فيتامين E، ثم افركي الخليط على الأظافر واتركيه لمدة ٣٠ دقيقة، واغسلي الأظافر جيداً بالماء للتخلص من أثر الزيوت.

شاهد أيضاً

الداكسيفاي المنافس الأجدد للبوتوكس

يقول الخبراء إن هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند الاختيار بين الداكسيفاي والبوتوكس، من …

error: Content is protected !!