مكياج آيشواريا راي.. أنوثة وجمال

تشكل النجمة الهندية آيشواريا راي Aishwarya Rai، مصدر إلهام لكثيرات من النساء حول العالم، حيث يستلهمن منها أجمل الإطلالات، بما فيها أساليب المكياج التي تعتمدها، والتي تجعل مظهر المرأة نابضاً بالأنوثة والجمال. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أساليب مكياج آيشواريا راي لتستوحي منها أجمل أفكار المكياج.

مكياج زهري مع الأيلاينر العريض

اعتمدت مكياج عيون زهرياً غامقاً بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، مع الأيلاينر العريض الممتد على طول الجفن العلوي والمسحوب الى خارج العين، الى جانب أحمر الشفاه الزهري المات.

مكياج سموكي ناعم مع الروج اللامع

المكياج السموكي هو أحد أساليب المكياج التي تعتمدها آيشواريا راي بين الحين والآخر، وقد اختارته في إحدى إطلالاتها ناعماً يرتكز على اللونين الرمادي والأسود فوق الجفن العلوي بأسلوب دخاني هادئ، مع الكحل الأسود الذي يغمر كامل العين، وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود اللامع المائل الى الوردي.

مكياج غليتر مع الأيلاينر الناعم

اعتمدت آيشواريا ريا في إحدى المهرجانات الفنية، مكياج عيون فاتحاً غليتر عند مدمع العين وفوق الجفن العلوي، الى جانب الأيلاينر الأسود على خط الجفن العلوي، مع الرموش المستعارة والبلاش الزهري ، وأحمر الشفاه البني الفاتح.

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!