أحمر الخدود الجريء Bold Blush

يُضفي أحمر الخدود المكثف لمسة نهائية مبهجة ومشرقة لبشرتك، ما يجعله مثالياً لموسم الصيف والرحلات والمناسبات. تعرفي على تفاصيل هذه الموضة وطريقة تطبيقها بالشكل الصحيح.

الابتعاد عن الدوائر

لا تضعي أحمر الخدود بشكل دائري، لتجنب الظهور كمهرج. بدلاً من ذلك، استخدمي فرشاة الكنتور لتطبيق أحمر الخدود، واستعيني بعظام الوجنتين كخط إرشادي لوضعه.

ضرورة الدمج

لنجاح مظهر أحمر الخدود الجريء، من الضروري أن تدمجيه بشكل كافٍ. إذا لم تقومي بتشويش حواف أحمر الخدود الجريء عن طريق مزجه، فسوف ينتهي بك الأمر مع أحمر خدود يبدو بمظهر غير طبيعي فوق بشرتك. ومع ذلك فإن مزج أحمر الخدود الجريء يمكن أن يكون عملاً صعباً، لهذا استخدمي فرشاة نظيفة لا تحتوي على أي منتج لمزج أحمر الخدود. امزجي للداخل بدلاً من الخارج

اختاري اللون المناسب

ضعيه للأعلى وليس للأسفل

يؤدي تطبيق أحمر الخدود الغامق على تفاح وجنتيك إلى سحب وجهك لأسفل، ويمكن أن يجعل شكله يبدو مشوهاً. بدلاً من ذلك، مرري أحمر الخدود على عظام وجنتيك وفوقها، لتفتيح بشرتك، مع إعطائها مظهراً مشدوداً.

ابتعدي عن البودرة

تعتقد الكثير من النساء أن وضع طبقة من البودرة على أحمر الخدود طريقة رائعة لتنعيم أحمر الخدود، الذي يبدو لامعاً أو جريئاً بشكل مفرط على بشرتك. ومع ذلك، فإن وضع البودرة على أحمر الخدود يمكن أن يمنح بشرتك بسهولة مظهراً باهتاً ومتكتلاً.

بدلاً من استخدام البودرة لتنعيم أحمر الخدود أثناء التنقل، استعملي منديلاً واضغطي عليه بقوة على بشرتك، لامتصاص بعض أحمر الخدود وتنعيم نهايته إذا بدت قاسية جداً.

من اختياراتنا

  1. أحمر الخدود: تنتيد مواستشرايزر بلاش من لورا ميرسيه Laura Mercier, Tinted Moisturizer Blush.
  2. أحمر الخدود: ديور باكستيج روزي غلو بلاش إن بينك من ديور Dior, Dior Backstage Rosy Glow Blush in pink.
  3. أحمر الخدود: مينيراليز بلاش إن داينتي من ماك MAC Mineralize Blush in Dainty.
  4. أحمر الخدود: شيكي تنت كريم بلاش ستيك من هدى بيوتي Huda Beauty Cheeky Tint Cream Blush Stick.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!