هند نزار تكشف عن اليوم الأسعد بحياتها وتروي محطات “مؤلمة” من طفولتها 

تكلمت الممثلة العراقية، هند نزار، بالكثير من أسرار حياتها الخاصة، مؤكدة أنها عاشت طفولة قاسية وصعبة جداً، بسبب انفصال والديها وهي طفلة صغيرة.

وقالت هند، خلال استضافتها في برنامج “من القلب”، الذي يقدمه الإعلامي نور الدين، إن عيشها مع والدها بعيداً عن والدتها تسبب لها بمعاناة كبيرة اضطرتها لاتخاذ قرارات صادمة خلال مرحلة طفولتها، تمثلت بتركها للمدرسة، ورفضها المطلق العودة لها، رغم المحاولات الكثيرة من قبل والدها وأهله لإقناعها بالعودة للمدرسة، والتعامل معها بجدية كبيرة، إلا أنها لم تكن تمتلك القدرة على الصعيد النفسي للقيام بهذا الأمر فقد كانت مدمرة كلياً، كما أنها قامت بقص شعرها كاملاً، تعبيراً عن احتجاجها على إبعادها عن والدتها.

وأكملت أنها عانت في تلك الفترة ظروفاً نفسية سيئة جداً، وتأذت بشكل كبير، ولطالما شعرت بالألم والمرارة، كونها لم تستطع العيش من دون أن ترى والدتها وأشقاءها، حتى خيل لها أنها ستؤذي نفسها، وربما تموت.

وبينت أنها كانت ضحية للمشاكل الأسرية كأي طفل يمر بمثل هذه الظروف، واصفةً يوم عودتها لوالدتها بأنه الأسعد في حياتها، وشكل لها انقلاباً كاملاً في كل شيء، فقررت العودة إلى المدرسة مباشرةً، وعوضتها أمها عن كل ما فقدته من حنان وحب سابقاً، واصفة هذه العودة بأنها “أنقذت حياتها”.

شاهد أيضاً

نادين نجيم: أرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

قالت الفنانة نادين نجيم، إنها لم تصب يومًا بالغرور بعد بلوغها مستوى الشهرة والنجومية، كونها لديها …

error: Content is protected !!