وفد العراق يكرم الكويتية الدكتورة كلثوم عوض ويثمن فوزها برئاسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة

القاهرة في 10 سبتمبر
أهدى وفد العراق الممثل لفرع الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة بجمهورية العراق درع تكريم للكويتية الدكتورة كلثوم عوض مثمنا فوزها برئاسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية المنبثق عن جامعة الدول العربية ، وذلك خلال انتخابات الاتحاد التي جرت بالقاهرة واجتماعات جمعيته العمومية على مدى اليومين الماضيين بمشاركة ممثلي 16 دولة عربية و حضور الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية محمدي أحمد الني .


وقالت الدكتورة نبراس المعموري ممثلة عن الوفد ورئيس قطاع الاعلام بالاتحاد انه بالنيابة عن فرع الاتحاد بالعراق والوفد العراقي من اعضاء الاتحاد المشاركات في اجتماعاته نهدي الدكتورة كلثوم درعا بمناسبة فوزها برئاسة الاتحاد والذي نعتبره نقلة نوعية في عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة متمنين لها كل التوفيق والسداد من أجل النهوض بدور المجلس في تمكين المرأة وتحقيق التنمية المستدامة .


بدورها عبرت الدكتورة كلثوم في تصريح لها عقب التكريم ، عن امتنانها لهذا التكريم من قبل أعضاء الوفد العراقي وقالت انه بالاصالة عن نفسي وعن النائبتين “العلمي والعملي” للاتحاد اتقدم بالشكر للوفد العراقي وكل من ساهم في انجاح العملية الانتخابية للاتحاد بالقاهرة ، معتبرة أن فوزها يشكل فخرا عظيما اها كامرأة كويتية ، وعربية بالاساس ، وعبرت عن شكرها لكافة أعضاء الاتحاد من الدول العربية .
وقالت : نأمل ان نكون عند حسن ظن الجميع، وسنعمل جميعا يدا بيد لانجاح الاتحاد بتضامن وتعاضد عضواته لتحقيق أهدافه المرجوة .
يشار الى أن الوفد العراقي ضم كلا من الدكتورة نبراس المعموري و زينب الغرابي واسراء خليفة ونور الطائي ورجاء كاظم وزينب كرملي.

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

اقامت منظمة سايا لحقوق الأنسان والديمقراطية وبالتعاون مع وحدة تمكين المرأة في سامراء بندوة حوارية …

error: Content is protected !!