باريس يحقق انتصارا تاريخيا على يوفنتوس وفوزان للسيتي وميلان في دوري الأبطال

عاد باريس سان جيرمان بانتصار تاريخي من إيطاليا، بالفوز على يوفنتوس (2-1)، اليوم الأربعاء، في ختام منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.
سجل كيليان مبابي ونونو مينديس هدفي باريس في الدقيقتين 13 و69، بينما أحرز ليوناردو بونوتشي هدف اليوفي في الدقيقة 39.
وحقق العملاق الباريسي انتصاره الأول في معقل السيدة العجوز، وكرر نفس نتيجة المباراة الأولى، لكنه فشل في انتزاع صدارة المجموعة.
ورفع سان جيرمان رصيده إلى 14 نقطة متساويا مع بنفيكا، الذي تصدر المجموعة بفارق الأهداف، بينما تساوى يوفنتوس مع مكابي حيفا برصيد 3 نقاط، ليذهب الفريق الإيطالي للدوري الأوروبي.
وفاز ميلان الإيطالي على ضيفه سالزبورج بنتيجة (4-0)، الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
أحرز ثلاثية ميلان كل من: أوليفيه جيرو هدفين في الدقائق (14 و57)، ورادي كرونيتش في الدقيقة (46)، وجونيور ميسياس في الدقيقة (90+1).
بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة الخامسة ليتأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة رفقة المتصدر تشيلسي، بينما تجمد رصيد سالزبورج عند 6 نقاط بالمركز الثالث، ويتأهل للدوري الأوروبي.
وتغلب مانشستر سيتي على ضيفه إشبيلية بنتيجة 3-1، اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

اليوم ملعب الشعب يستضيف “كلاسيكو” العراق في ممتاز الكرة

تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة خمس مباريات. …

error: Content is protected !!