إطلالات عملية بمنتهى الأناقة Office Chic

برزت البدلة كإحدى القطع الأساسية في مجموعات خريف وشتاء 2023-2022، وتميّزت بتصاميمها الغنيّة والمتنوّعة. وتعتبر البدلة من الأزياء التي تزيد من رصانة الإطلالة، وتعكس نمطاً رسمياً تحتاج إليه السيدة في العديد من مناسباتها، ولا سيما للذهاب إلى العمل. ستجدين في مجموعات هذا الموسم الكثير من البدلات المؤلفة من سراويل أو تنانير مع سترات بليزر، كما أن لوحة الألوان التي زيّنتها ستمنحك خيارات واسعة لتنسيق البدلة حسب الإطلالة التي ترغبين بها.
 

توسي Tosi 


Stars in Suits النجمات وبدلاتهنّ

Zendaya
Zendaya attends The  7th annual Fashion Media Awards on September 05, 2019 in New York City 

Brian Ach / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
ليدي غاغا
                             Lady Gaga and Liza Minnelli  at Dolby Theatre on March 27, 2022 in Hollywood, California

                               Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تطلّ النجمات العالميات في مناسبات متعدّدة يخترن فيها ارتداء البدلة على اختلاف تصاميمها، من الأسلوب الذكوري الصارم، إلى الطلّة الأنثوية والعصرية، فالسموكينغ الأسود بقماش برّاق..

How To كيف تختارين الإطلالة المناسبة


في يومنا هذا، بات معظم السيدات يشغلن مناصب إدارية وتنفيذية، ويقصدن أماكن العمل الرسمية، ما يتطلّب منهن إطلالات رصينة وأنيقة في الوقت نفسه. ولعلّ البدلة من أكثر القطع التي تستطيع تأمين هذه العناصر.


The Right Size المقاس المناسب


عند اختيار البدلة، عليك أن تأخذي بعين الاعتبار معيارين مهمين: المقاس والقصّة. فالبدلة يجب أن تكون متناسبة مع حجم الجسم، كي لا تبدو فضفاضة بشكل مبتذل، أو ضيّقة بما لا يتناسب مع المظهر. غالباً ما تلجأ السيدة إلى البدلة المؤلفة من سراويل رفيعة وضيّقة لتزيد من أنوثة إطلالتها. إلا أنّ صاحبات السيقان الضخمة لا يناسبهن هذا النوع من البدلات.


The Skirt Suit البدلة التنورة


إذا كنت من اللواتي يبحثن عن إطلالة رصينة ورسمية، ولا تخلو في الوقت نفسه من لمسة الأنوثة، فإنّ تصاميم البدلات المؤلفة من تنورة وسترة بليزر هي أفضل الخيارات. يمكنك أن تجدي بين تصاميم البدلات تلك المؤلفة من تنانير ميني أو ميدي، حتى أنّ بعض الدور قدّمت البدلة مع تنورة ماكسي بقصّة مستقيمة.


Feminine Elements إطلالة أنثوية


قد تكون البدلة نفسها باردة ورجولية، لكن لا يجب أن تكون البلوزة بهذه الطريقة. يمكنك الحصول على بلوزة بها بعض العناصر الأنثوية، كالكشاكش، أو طبعات الأزهار، والتي يمكن أن تحدث الكثير من الاختلاف. في الواقع، ومع البدلة نفسها، يمكن أن تمنحك البلوزات المختلفة، تعبيرات مغايرة تماماً. أعيدي استكشاف خزانة ملابسك، والعبي لعبة المزيج والمطابقة.


Casual Touch لمسة كاجوال


حتى وإنْ كانت الإطلالة مخصّصة للذهاب إلى العمل، بإمكانك أن تحافظي على رصانتها مع لمسة عصرية بسيطة. استعيضي عن القميص بتوب بلون واحد يتناسب مع لون البدلة، فهذا الخيار يمنحك طلّة سبور شيك لا تتعارض مع أجواء المكتب، أو مع الحاجة إلى إطلالات رسمية.


Accessorize It الإكسسوارات المناسبة للبدلة


ليس من الصعب أبداً اختيار الإكسسوارات المناسبة لإطلالتك بالبدلة، إلا أنّ بعض القطع لا يتناسب مع أجواء العمل، وشروط ارتداء أزياء رسمية. لذا عليك اختيار إكسسوارات تزيد من أناقة مظهرك، وتحافظ في الوقت نفسه على رصانته.


Statement Sunglasses نظارات شمسية


لا يختلف اثنان على قدرة النظارات الشمسية في جعل الإطلالة تبدو أكثر جاذبية وغموضاً. وإذا كنت ترغبين بلفت الأنظار إليك بالبدلة، عليك أن تختاري تصميم نظارات شمسية بارزاً، يمنح طلّتك تميّزاً إضافياً.


Thin Belt حزام رفيع


حتى وإن كان مقاس البدلة مثالياً بالنسبة إليك، بإمكانك أن تزيّني السروال بحزام رفيع وناعم. فارتداء الحزام يساعد على إبراز محيط الخصر، ويمنح الإطلالة المزيد من الأنوثة.


Elegant Shoes حذاء أنيق


اختيار الحذاء يحتاج منك إلى الكثير من التأني. فإطلالات البدلة الرسمية لا يمكن تنسيقها مع أحذية ذات تصميم عصري وشبابي، كما لا يمكنك في الوقت نفسه المبالغة في تصميم قد يكون مناسباً للسهرات. اعتمدي تصاميم الأحذية الكلاسيكية ذات الألوان الحيادية التي تزيد من رصانة الإطلالة وتحافظ على توازنها.


Tote Bag الحقيبة المثالية


مع تنوّع تصاميم الحقائب التي حفلت بها عروض هذا الموسم، لن تشعري بالحيرة أبداً في تنسيق الحقيبة المناسبة لإطلالتك بالبدلة. اختاري حقيبة توت Tote عملية، إذا كان لديك الكثير من الأغراض التي تودين حفظها، أو بإمكانك أن تحافظي على أنوثة المظهر من خلال حقيبة كتف بتصميم مميّز.

شاهد أيضاً

Новые Игровые Автоматы И Слоты Играть Бесплатно а Без Регистрации в Новинки 202

Новые Игровые Автоматы И Слоты Играть Бесплатно а Без Регистрации в Новинки 2024 “демо Казино …

error: Content is protected !!