العراق بطلاً للعرب برفع الأثقال في بطولة دمشق

توج المنتخب الوطني العراقي لرفع الأثقال، بالمركز الأول في بطولة العرب للمتقدمين باللعبة والتي أختتمت فعالياتها اليوم في العاصمة السورية دمشق.

وحقق “منتخب شباب العراق، المركز الثاني في منافسات فئة الشباب، كما حقق منتخب الناشئين المركز الثاني أيضاً في منافسات فئة الناشئين ببطولة العرب، أعلن رئيس الاتحاد العراقي لرفع الأثقال محمد كاظم مزعل في بيان تلقت صوتها نسخة منه .

وأضاف، ان “رباعي العراق حققوا 74 وساماً تنوعت بين 37 وساماً ذهبياً و26 وساماً فضياً و11 وساماً نحاسياً في ختام جدول الأوسمة لمنافسات الفئات الثلاث للمتقدمين والشباب والناشئين”.

وأعرب مزعل، عن “إمتنانه لما قدمه رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، وزملاؤه في المكتب التنفيذي والأمانتين العامة والمالية، من دعم ورعاية للاتحاد ومتابعة أفضت “ليستيعد الرباعون العراقيون تفوقهم العربي والسعي لاستعادة حضورهم القاري في المنافسات المقبلة”.

وثمّن مزعل، “الدور الذي ٱضطلع به زملاؤه في مجلس إدارة الاتحاد والملاكات التدريبية والادارية وجميع المتصدين للعمل في بيت الأثقال العراقي، على حدّ وصفه”.

و قال مزعل، إن “المتحقق هو ثمرة تعاون الجميع وطيّ صفحات التقاطع”، مؤكداً “بان الاتحاد يفتح أبوابه لجميع الخبرات الوطنية لاحتوائها في العمل من أجل الارتقاء باللعبة”.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!