تطبيق الآيلاينر بحسب شكل عينيك

مكياج العيون اللوزية:

يمكنك تجربة أي مظهر محدد للعين إلى حد كبير وسيجذب عينيك. إن شكلها متعدد الاستخدامات يعني أنه يمكنك أن تبدي رائعة في جميع أنواع أشكال المكياج المختلفة. استخدم محدد العيون لتطبيق خط رفيع على الزاوية الداخلية، وجعله أكثر سمكًا. قومي بمده للخارج، ثم ارفعيه لإنشاء نقرة. 

مكياج العيون المبطنة:

عند القيام بتطبيق محدد العيون للعيون المبطنة، تأكدي من وضع الآيلاينر مباشرة في قاعدة خط الرموش. نظرًا لأن جفنك مغطى، يمكنك جعل الآي لاينير سميكاً كما تريدين – يصعب رؤية الخطوط الرفيعة عندما تكون عيناك مفتوحتين. إذا كنت تبحثين عن عين قطة، فإن الجناح السميك الممدود سيمنح عينيك الشكل الأكثر تحديدًا. 

مكياج العيون الكبيرة:

إذا كان لديك عيون مستديرة كبيرة، فيمكن استخدام محدد العيون لمعالجة الشكل بلطف وتكثيف العين. قومي بربط الجفن العلو ، مع الحفاظ على السماكة كما هي في جميع أنحاء خط الرموش. باستخدام قلم تحديد ناعم، اربطي الخط المائي العلوي والسفلي لتكثيف العين، وأغلقي بعض من المساحة، ولتفتيح لون عينك في نفس الوقت.

مكياج العيون الصغيرة:

بالنسبة لأولئك ذوي العيون الصغيرة الذين يرغبون في الحصول على مظهر عيون الظبية، ابدأي بوضع خط رفيع فوق خط الرموش مباشرة، وقومي بتجنيبه في الزوايا الخارجية. بالنسبة إلى الجفن السفلي، تجنبي الآي لاينير بشدة لخط الماء لأن هذا سيؤدي إلى اقتطاع عينك، مما يجعلها تبدو أصغر. بدلًا من ذلك، ضعي الثلث الخارجي من خط رموشك فقط باستخدام محدد العيون البيج أو اللامع والمعدني لتفتيح عينيك. اختتمي الأمر باستخدام أداة تجعيد الرموش والماسكارا لفتح عينيك.

مكياج العيون المقلوبة:

مع كحل العيون المقلوبة، كل شيء يتعلق بإبقائها مرفوعة. يجب سحب العين المقلوبة إلى الأعلى والخارج بدلاً من الخارج والأسفل. ستحتاجين إلى المبالغة في النقرة، وإعطائها زاوية مثيرة في النهاية. حاولي سحب الآي لاينير عبر العين، للخارج وللأعلى؛ ثم انظري للأمام مباشرة في المرآة. استخدمي برعم قطن رطب، وامسحي لأعلى تحت الزاوية الخارجية للخط لتنظيف الحافة وإنشاء الزاوية.

مكياج العيون الدائرية:

عندما يتعلق الأمر بالآيلاينر للعيون المستديرة، يجب أن يكون تطبيقك حول إطالة العينين بشكل أكثر جاذبية. ضعي خط الرموش العلوي وقومي بالتلاعب بالزوايا الخارجية بجناح طويل ممتد أو عن طريق تلطيخ بطانة داكنة في كل من خطوط الرموش العلوية والسفلية.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!