مكياج برونزي للعيون البنية

المكياج البرونزي بدرجاته المختلفة يلائم صاحبات العيون البنية، حيث يعمل على إبرازها وتعزيز جمالها ومنحها بريقاً جذاباً، إضافة الى أن أساليب المكياج البرونزي يناسب جميع ألوان البشرة، وبالإمكان اعتماده في كل الأوقات، خصوصاً في المناسبات والسهرات. 

مكياج عيون ناعم مع الكحل الأسود للعيون البنية

بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون برونزي بلمسة لامعة، تستخدمين فيه ظل العين الكريمي باللون البرونزي الفاتح، على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك وتحت الحاجبين، وعلى منبت الجفون السفلية، إلى جانب استخدام الكحل الأسود عند مدمع العين وعلى طول خط الجفن السفلي، وطبقات عدة من الماسكرا. ولمظهر راقٍ وناعم، اعتمدي مكياج الشفاه الطبيعي.

مكياج ذهبي بأسلوب السموكي للعيون البنية

المكياج السموكي خيار رائع لصاحبات العيون البنية، لا سيما إذا ما تم اعتماده باللون البرونزي. لذلك، لا تترددي في التألق بمكياج عيون ذهبي برونزي سموكي يمنحك إطلالة دافئة وأنيقة، بحيث تقومين باستخدام ظل العين الذهبي عند مدمع العين وفوق الجفن العلوي، ومزجه مع ظل العين البرونزي بأسلوب دخاني ناعم. حددي داخل العين بالكحل الأسود واعتمدي أحمر الشفاه الطبيعي.

مكياج قوي للعيون البنية

أما إذا كنت من محبات مكياج العيون القوي، ادمجي اللونين البرونزي والأسود ليغمران كامل الجفون العلوية والسفلية، وعند زوايا العين. من ثم حددي داخل العين بالكحل الأسود، وضعي طبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود الوردي. علماً أن هذا المكياج يُعد خياراً مثالياً للمناسبات.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!