اليوم 3 أرقام قياسية تنتظر صلاح خلال مواجهة الليفر والسيتي

يحل فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح ضيفاً على فريق مانشستر سيتي، اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتطلع محمد صلاح إلى تحقيق المزيد من الأرقام القياسية مع ليفربول، بعد أن أصبح الهداف التاريخي “للريدز” في الدوري الإنجليزي الممتازالبريمير ليغ.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم (129) بقميص “الريدز”، من بوابة مانشستر يونايتد، ليصبح الهداف التاريخي للفريق في “البريميرليغ” منذ انطلاق البطولة الموسم (1991-1992)، متجاوزا المهاجم الإنجليزي السابق روبي فاولر صاحب الـ(128) هدفاً.

وفي حال نجح النجم المصري في هز شباك مانشستر سيتي، فسيصبح الهداف التاريخي لليفربول خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتساوى الآن مع المهاجم الإنجليزي السابق مايكل أوين برصيد (55) هدفاً.

كما يسعى الفرعون المصري لهز شباك مانشستر سيتي في (4) مباريات متتالية خلال موسم واحد، بعدما حقق ذلك في بطولة الدرع الخيرية والدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ضد فريق واحد منذ الموسم (1986-1978)، حين حقق الأسطورة إيان راش ذلك أمام إيفرتون.

شاهد أيضاً

العراق يتجاوز النمسا ويتوج بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس

توج منتخبنا الوطني العراقي، بلقب بطولة أنطاليا الدولية للتنس بعد تغلبه على نظيره النمساوي. وذكر …

error: Content is protected !!