عمرو دياب يعود الى السينما

صوتها: مشاهير

بدأ النجم عمرو دياب التحضير لفيلمه الجديد الذي يعود به الى السينما بعد غياب طويل دام 24 سنة، منذ آخر أفلامه «ضحك ولعب وجد وحب» مع يسرا وعمر الشريف عام 1993.

الفيلم الجديد بدأ بكتابته السيناريست تامر حبيب، وينتجه تامر مرسي ويخرجه طارق العريان، وتم الاتفاق على تفاصيله خلال حفلة عيد ميلاد دياب الأخيرة. وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، وسط أقاويل كثيرة عن قصة حب سرية تجمع بينهما لم ينفها الطرفان أو يؤكداها.

ومن المقرر أن تُعقد جلسات عمل بين دياب وفريق الفيلم بالكامل خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، للاستقرار على كل التفاصيل قبل بدء التصوير، وذلك لتقديم عمل فني يليق بحجم دياب وتاريخه ونجوميته، على أن يعرض الفيلم صيف 2018.

وكان الهضبة عمر دياب قد نشر على حسابه الرسمي في «تويتر»، صورة تجمعه بالمنتج تامر مرسي والفنانة دينا الشربيني والمخرج طارق العريان والسيناريست تامر حبيب، وعلق عليها قائلاً: “فريق عمل فيلمي الجديد”.

وكانت لدى دياب رغبة في العودة الى التمثيل منذ فترة طويلة، وكان هناك مشروع فيلم آخر مع المؤلف محمد حفظي والمخرج هادي الباجوري، سيتم تصويره في عدد من الدول الأوروبية، لكنه توقف من دون إبداء أسباب واضحة.

كما توقف أيضاً مشروع مسلسل «الشهرة» الذي كان من المفترض أن يقدمه دياب مع المؤلف مدحت العدل والمخرج طارق العريان خلال شهر رمضان الماضي، وكانت منى زكي أبرز المرشحات لمشاركته البطولة.

مشاريع عمرو دياب الكثيرة، رغم توقفها، تؤكد رغبته في العودة الى التمثيل، وتكشف أيضاً تردّده في إنجازها خوفاً على نجوميته الكبيرة التي حققها في عالم الغناء، فهل يكون فيلمه الجديد الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، العمل الذي يعود به بالفعل الى التمثيل بعد غياب طويل، أم يشهد توقفاً كما حدث في فيلمه ومسلسليه السابقين؟

شاهد أيضاً

كاظم الساهر يطرح ألبومه الجديد ” مع الحب” 

بعد فترة غياب عن طرحه للألبومات الغنائية، يعود الفنان كاظم الساهر من جديد ليزف هذا الخبر السار …

error: Content is protected !!