اختاري فستانك المفضل للشتاء من أحدث كولكشن لفساتين مايكل كورس

مايكل كولرس هو فى الأصل مصمم أزياء أمريكي وبدأ تصاميمه بالأزياء الرياضية للنساء واستطاع أن يجعل من اسمه ماركة شهيرة فى عالم الملابس، واشتهر بصناعة الحقائب والمحافظ والأحذية إلى جانب ملابس الرجال، لذلك ينتظر محبو الموضة المجموعة الحديثة للماركة فى بداية كل موسم، ونقدم فى هذا التقرير أحدث “كولكشن فساتين” لخريف وشتاء 2018 وفقاً لما أصدره على موقعه الرسمى.

1.الفستان الأسود الصوف:

الأسود الصوفالأسود الصوف

2.الفستان الصوف الهاى نيك:

الصوف الهاى كولالصوف الهاى كول

واحد من الفساتين الصوف باللون النبيتى الذى يمكنك أن ترتديه فى مناسبات رأس السنة، الفستان عبارة عن صوف ذو النصف كم الطويل والهاى نيك التى لا تحتاجين حينها إلى ارتداء السكارف، يمكنك أن ترتدى عليه الجاكيت النبيتى مع الحذاء العالى.

3.التل الأسود الواسع:

تل بأكمامتل بأكمام

الفستان الأسود التل الواسع موضة هذا الموسم وهنا الفستان ذى الأكمام الطويلة الواسعة المنقوشة وهو بشكل عام قصير يصل إلى فوق الركبة وبه فتحتين على الكتفين، ارتديه على كعب عالى ذو المقدمة المدببة.

4.الفستان الصوف الكت:

فستان أسودفستان أسود

هناك أيضاً الفستان الصوف الهاف نك الكت والذى ينتهى أسفله ببعض النقوشات الصوفية الشبيهة إلى البليسيه، يصل الفستان إلى فوق الركبة بقليل.

5.التل بالأكمام:

منقوش بحزاممنقوش بحزام

يمكنك اختيار الفستان التل المنقوش بنقشة التمساح، كما أطلق عليه مايكل، وبه حزام عريض من الوسط وتكون رقبته هاف نك.

6.الفستان الميتاليك:

فستان ميتاليكفستان ميتاليك

من أشيك وأرقى فساتين الكولكشن الجديد لمايكل كورس هو الفستان الميتاليك ذو النصف كم فوق الركبة، هذا الفستان شيك جدا لحضور حفلات الزفاف أو السهرات اليلية ويمكن ارتداء معه ” الفرير”.

شاهد أيضاً

مجوهرات مرصعة بحجر الأوبال الوردي

الأوبال هو شكل غير متبلور من السيليكا يشبه كيميائيًا الكوارتز، ولكنه يحتوي على 3٪ إلى 21٪ …

error: Content is protected !!