مصرف التنمية الدولي يفتتح فرعه الـ 15 في العراق

متابعات – كشف مصرف التنمية الدولي عن قرب إفتتاحه فرع جديد في العاصمة بغداد لتقديم خدمات مصرفية متنوعة.

وقال رئيس مجلس إدارة المصرف زياد خلف عبد في بيان، ان “للمصرف خطة طموحة من أجل نشر شبكة واسعة ومتميزة من فرعه داخل وخارج العراق، ومؤخرا أكمل المصرف الاستعداد النهائي من أجل افتتاح فرعه الجديد الذي سيكون في مول بغداد بمنطقة الحارثية”.
وأضاف عبد ان “المصرف وبداية شهر كانون الأول الحالي افتتح فرعاً جديد في منطقة جميلة وسط العاصمة بغداد” مبيناً أنه “ومع قرب افتتاح فرع مول بغداد يصبح لدى المصرف 15 فرعاً في عموم العراق”.
ولفت إلى ان “مصرف التنمية الدولي بات في مقدمة المصارف العراقية التي تسعى من أجل خلق بيئة مصرفية حقيقة تتعامل بجدية وواقعية وتقدم خدماته وفق مواصفات تتناغم مع التوجه الكبير للعراق نحو البناء والاعمار والتقدم”.
وأوضح البيان إلى ان “فرع مصرف التنمية في منطقة المنصور في بغداد سيحل في بناية جديدة ذات مواصفات متطورة وبموجودات كبيرة تتناسب مع طبيعة التعامل المصرفي سواء على مستوى المنطقة أو العاصمة بغداد ككل”.
وكان رئيس مجلس إدارة مصرف التنمية، زياد خلف عبد، قد حصل على جائزة التميّز في الإدارة الحكيمة، في حفل أقيم بالعاصمة الأردنية عمان للابتكار والتميّز للمؤسسات المالية وريادة الأعمال لعام ٢٠١٧، والذي اعتبر واحداً من خمس شخصيات مميّزة في الوطن العربي، وهو الشخص الوحيد من العراق الذي يحصل على هذه الجائزة التي مُنحت نتاجاً عن الستراتيجية التي اتبعتها إدارة المصرف في ممارسة أحدث التقنيات المصرفية وأوسعها انتشاراً، فضلاً عن تأهيل ملاكات المصرف من الموظفين ليكونوا منافسين لمصارف عالمية وفق أسس مصرفية رصينة متبعة.

شاهد أيضاً

اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (27 نيسان 2024)، اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير …

error: Content is protected !!