السجن يطال أحد ابطال المسلسل التركي “مريم”

صوتها/ مشاهير

أصدرت محكمة موجلا الجزائية التركية قرارها بسجن الممثل التركي سليم أردوغان، أحد أبطال مسلسل “مريم”، لمدة عاماً و8 أشهر بعد إثبات النيابة العامة صنعه المخدرات وتجارته بها.

ألقت الشرطة القبض على النجم سليم اردوغان، البالغ من العمر 46 عاماً، متلبساً بصنعه المخدرات بمعمله السري داخل فيلته المستأجرة في مدينة مرمريس التركية وضبط بحوزته 810 غراماً، من المواد المخدرة في معمل مجهز بالكامل في إحدى غرف الفيلا لصنع المخدرات من المواد الخام.

 

صدم الوسط الفني التركي بقرار الحكم الأعلى قضائياً الصادر بحق الممثل في قضية المخدرات.

نفى أردوغان تهمة تصنيع وبيع المخدرات واعترف بأنه يتعاطاها فقط، وادعى أن المعدات المضبوطة للطهي وليس لتصنيع المخدرات، وأن دخله من التمثيل جيد ولا يحتاج لمزيد من المال للمتاجرة بالمخدرات، وبين محام اردوغان ان قرار الحكم قابل للإستئناف وتخفيض المدة المحكوم بها.

 

هذا ويذكر أن أردوغان شارك بأفلام ومسلسلات عديدة من بينها “سيدة القرية” مع يوسف تشيم و”في الداخل” مع تشاتاي أولوسوي وأراس بولوت أنيملي، و”الدائرة” و”مريم” الذي صور منه “4” حلقات فقط قبل القبض عليه ودخوله السجن فاضطروا إلى استبداله بممثل آخر وإعادة تصوير بقية مشاهده مما تسبب بخسارة شركة الإنتاج 300 ألف ليرة تركية أي ما يساوي 60 ألف دولار أميركي.

 

شاهد أيضاً

سيف نبيل يطرح قطرة من ألبوم الله يعلم ويحصد نجاحاً سريعاً

أصدر النجم سيف نبيل رابع أغنيات ألبومه الجديد “الله يعلم ” وهي بعنوان “قطرة” من كلمات علي …

error: Content is protected !!