ميسي: برشلونة “على المسار الصحيح”

صوتها – بغداد

قال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ان فريقه برشلونة هو “على المسار الصحيح” هذا الموسم لتحقيق ثلاثية جديدة في الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال اوروبا لكرة القدم، وان هدفه في فصل الربيع سيكون “محاولة الفوز بكل شيء”.

وقال “البعوضة” في حدث ترويجي لصانع تجهيزاته الرياضية في برشلونة “الهدف هو نفسه في كل موسم، محاولة الفوز بكل شيء”.

وعن جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، التي احرزها غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الخامسة في 2017، ليتساويا بخمسة ألقاب في قمة الترتيب، أجاب “لقد قلت ذلك من قبل، لا أهدف الى الجوائز الفردية، بل الى إحراز كل الالقاب. آمل في إنهاء (هذا الموسم) بأفضل طريقة. نحن على المسار الصحيح”.

وتابع ميسي “لحسن الحظ، تسير الامور على ما يرام. (في ربع نهائي الكأس)، تخطينا عقبة صعبة بتعويض خسارتنا أمام اسبانيول (صفر-1 و2-صفر)، ونحن سعداء بالطريقة التي اعتمدناها، ولو ان الموسم لا يزال طويلا”.

واشاد ميسي بمدربه إرنستو فالفيردي الذي يشرف على النادي الكاتالوني منذ مطلع الموسم الحالي، بعد فترة رضخ فيها برشلونة لغريمه المدريدي في نهاية عهد المدرب السابق لويس انريكي.

الى ذلك شدد المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان على ان النادي الملكي “يستطيع وسيقوم بكل ما يستطيع من أجل الفوز بدوري أبطال اوروبا” لكرة القدم للسنة الثالثة تواليا، على رغم معاناته في الفترة الأخيرة من أزمة النتائج المتواضعة.

وحقق ريال نتائج سلبية محليا هذا الموسم، اذ خرج الأربعاء من ربع نهائي كأس اسبانيا على يد جاره الضعيف ليغانيس (1-صفر ذهابا و1-2 ايابا)، ويحتل بعد المرحلة 20، المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني الذي يحمل لقبه، بفارق 19 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر.

ولم يتبق أمام ريال لانقاذ موسمه الا المسابقة الاوروبية الأهم التي حمل لقبها في الموسمين الماضيين، وسيكون على موعد صعب في ثمن النهائي ضد باريس سان جرمان الفرنسي (14 شباط ذهابا في مدريد و6 آذار ايابا في باريس).

وفي مؤتمر صحافي  اعتبر زيدان انه “قوي بما يكفي” لتصحيح الوضع الحالي لريال، بعدما قاده منذ مطلع العام 2016 الى سلسلة ألقاب أبرزها الدوري المحلي ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية.

وأشار النجم الدولي السابق الى إيمانه بتحقيق قفزة جديدة، مشددا على انه يشعر بدعم كامل وصريح من جانب النادي الذي مدد عقده معه مؤخرا حتى 2020، ورفض ان يرى الامور بصورة تشاؤمية.

شاهد أيضاً

بعرض مالي قوي.. سان جيرمان يسعى لضم جناح نابولي

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، عن سعي إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لضم …

error: Content is protected !!