تشلسي لن يتخلى عن كونتي في الوقت الحالي

صوتها – بغداد

سيواصل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عمله مع بطل الدوري الإنكليزي تشلسي، أقله على المدى المنظور، وذلك بعدما قرر مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش منحه فرصة بحسب ما كشفت وسائل الاعلام المحلية.

وبدا مستقبل المدرب الإيطالي في مهب الريح بعدما مني تشلسي بهزيمتين على التوالي في الدوري الممتاز أمام بورنموث على أرضه (صفر – 3) وواتفورد (1 – 4)، لاسيما أن ابراموفيتش معروف بأنه غير متسامح مع المدربين بصرف النظر عن الألقاب التي سبق لهم تحقيقها مع النادي.

لكن التقارير الصادرة عن وسائل الاعلام البريطانية أشارت الى أن كونتي سيكون بصحبة الفريق عندما يتواجه الإثنين مع وست بروميتش البيون في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الذي يحتل فيه النادي اللندني المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا بفارق نقطة فقط أمام جاره توتنهام ومثلها خلف ليفربول الثالث.

وكشفت وسائل الاعلام البريطانية أن مستقبل كونتي لم يكن مدار بحث في الاجتماع الذي عقد الثلاثاء بين عدد من أعضاء مجلس ادارة النادي اللندني الذي خرج من نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة المحلية على يد جاره أرسنال، بينما لا يزال مشاركا في مسابقة الكأس حيث يلتقي مع هال سيتي في 16 شباط في الدور ثمن النهائي.

وفي أخبار تشلسي أيضا، تحدث البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي عن آخر تطورات مفاوضات الإدارة معه لتجديد عقده، كما كشف موقفه من الانتقال لريال مدريد خلال المرحلة المقبلة.

وأجرت مجلة “Sport Foot” مقابلة مع كورتوا، نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قال خلالها: “رغم ارتباطي بمدريد نظرا لتواجد أسرتي بها، إلا أنه لا يوجد أي تواصل بين ريال مدريد وإدارة تشيلسي لضمي”.

وأضاف كورتوا: “إدارة تشيلسي رتبت اجتماع آخر في شهر شباط الجاري لبحث أمر التجديد معي وذلك بسبب انشغالهم بأمور عاجلة الفترة الماضية”.

وواصل: “عندما طلبت من هازارد التجديد لكي أجدد كان من باب المزاح، هو لاعب كبير، فعندما تتحدث عن برشلونة تذكر ميسي، وعندما تتحدث عن ريال مدريد تذكر كريستيانو رونالدو، وبالطبع عندما تتحدث عن تشيلسي فسيأتي اسم هازارد بنسبة 90%”.

وأكمل: “سفري إلى إسبانيا واضح ومنطقي للجميع، لدي ابني وابنتي هناك رفقة والدتهم، أنا أتحدث معهم بانتظام عبر الفيديو، وفي كل مرة تتاح لي الفرصة للسفر إلى مدريد أفعل بذلك، هو أمر ليس سهلا، نعم قلبي في مدريد وهذا واضح ومفهوم”.

وعن المفاوضات مع ريال مدريد قال: “أعلم أن هناك الكثير من الشائعات حول التعاقد مع حارس جديد، ولكني لا أهتم بذلك، أنا أركز مع تشيلسي، وإذا أرادني ريال مدريد فعليه التواصل مع تشيلسي ولكنه لم يفعل ذلك”.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!