هذه الأطباق تشعركِ بالشبع دون زيادة الوزن!

صوتها/استراحة

ان كنت تسعين الى الحفاظ على وزنك الصحيح والمناسب ومن دون أن تحرمي نفسك من اي نوع من أنواع الطعام، إليك في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة ابرز اطباق تؤدي الى الشعور بالشبع دون زيادة الوزن. كما أن هذه الاطباق تحوي على نسبة مرتفعة من الفيتامينات الضرورية للجسم، فلا تترددي في ادراجها ضمن نظامك الغذائي.

الاطعمة الحارة

تعتبر هذه الأطعمة مفيدة جداً للجسم ليس فقط لأنها تحوي نسبة فيتامينات كبيرة، إنما أيضاً لأنّها تساعدك على الشعور بالشبع ولا تسبب زيادة في الوزن. فتركيبتها تسرّع عملية حرق الدهون وتحسّن عملية الايض في الجسم.

الاطباق التي تحتوي على الافوكادو

غالباً ما يتم تحضير السلطات الصحية مع اضافة الافوكادو اليها، وبالتالي فهي تساعدك على ان تمنحك شعوراً بالشبع وتساهم في تحسين عملية الهضم في الجسم، بالاضافة الى أنها تحتوي على فيتامينات اساسية لتعزيز الصحّة. لذا لا تترددي في تناولها باستمرار.

الاطباق التي تحتوي على النعناع

تعدّ هذا الاطباق اساسية ومهمة فهي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وتساعد على التخفيف من تناول الطعام بكثرة. لذا اضيفي النعناع الى مختلف الاطباق التي تعدها، فهي بالاضافة الى طعمها الشهي، تعتبر غنية بالفيتامينات ومضادات الاكسدة.

السلطات الخضراء

ولا ننسى أن نشير الى أن السلطات خصوصاً التي تحتوي على الكثير من الخضار الخضراء تلعب دوراً اساسياً في خسارة الوزن والتخلص من الوزن الزائد، حيث إنها تحتوي على نسبة كبيرة من الالياف التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية وتشعره بالشبع.

شاهد أيضاً

توقعات الأبراج اليومية 20 نيسان

الحمل: مهنياً: حان الوقت للتصرف بنضج وموضوعية، على الأرجح أخطأت في بعض الأحيان وتصرّفت بأسلوب طائش، …

error: Content is protected !!