ماذا يكشف شهر ميلادكِ عن شخصيّتكِ؟

صوتها/ استراحة

هل كنتِ تعلمين أن شهر ميلادكِ يكشف الكثير عن طباعكِ ونفسيّتكِ؟ ألم تلاحظي أحياناً أن شخصيّتكِ تتشابه مع شخصيّة صديقتكِ أو امرأة أخرى مولودتين في الشهر عينه؟ هذا ليس بسحر أو بصدفة، بل شهر ميلادكِ يكشف الكثير عن معالمك شخصيّتكِ التي قد تتوافق نسبياً مع شخصية امرأة أخرى وُلدت في الشهر عينه. استعدّي الآن لمعرفة أيّ امرأة أنتِ بحسب شهر ولادتكِ… قراءة ممتعة لكِ!

شهر يناير: إن كنتِ من مولودات شهر يناير فأنتِ من الشخصيات الطموحات التي لا تستسلم بسهولة. على الرغم من أنّكِ في بعض الأحيان تقومين بانتقاد الآخرين، إلاّ أنّكِ في المقابل لا تتحدّثين عن مشاعركِ الخاصة. إضافة إلى ذلك، تحبّين التفاعل مع الناس الذين يتطابقون معكِ من ناحية المستوى الفكري ووجهات النظر.

شهر فبراير: أنتِ امرأة رومانسية جدّاً، ويجب التعامل معها بصبر لأنّ مولودات هذا الشهر معروفات بتقلّب مزاجهنّ، ما يجعل فهمهنّ شبه مستحيل من قبل الآخرين. أنتِ قادرة على التفكير في مصطلحات مجرّدة والعمل بكلّ حرية. بما أنّ شهر ميلادكِ في فبراير، فهذا يعني أنّكِ من الشخصيات التي لا تسامح شريكها إذا قام بخيانتها.

شهر مارس: إن كان شهر ميلادكِ في مارس، فهذا يعني أنّكِ من الشخصيات الجذّابة والساحرة. مخلصة ومن الصعب جدّاً أن تقعي في الحبّ فأنتِ تبحثين عن “الرجل المثاليّ” الذي تعلمين أنّه من المستحيل إيجاده سوى في الأفلام. لكن من السهل جدّاً أن تحزني، فأنتِ امرأة حساسة تتأثر بسرعة بما يجري من حولها.

شهر أبريل: بما أن شهر ميلادكِ في أبريل، فأنتِ بارعة في التواصل مع الآخرين وإيصال فكرتكِ بكلّ اختصار من دون لفّ ودوران. تغارين وثقتكِ بنفسكِ قد تتزعزع في بعض الأحيان، ما يجعلكِ امرأة حسّاسة. لكن، على الرغم من ذلك فأنتِ قادرة على منح السعادة للآخرين.

شهر مايو: إن كنتِ مولودة شهر مايو، فهذا يدلّ على أنّكِ صاحبة مبدأ في الحياة لا تتخلّين عنه. أنتِ امرأة قوية تتمتّع بجاذبية مفرطة، كما أنّه من الصعب عليكِ أن تقعي في الحبّ ما يشكّل تحدّياً للرجال. تعملين بجهد حتّى تصلي إلى هدفكِ كما أنّكِ تحبّين قضاء الوقت مع صديقاتكِ ومساعدتهنّ في حلّ مشاكلهنّ.

شهر يونيو: هذا الشهر من ميلادكِ يخبركِ أنّكِ شخصية غريبة، خلاّقة وبارعة في التواصل مع الآخرين. التحدّث قبل التفكير عادة سيئة قد تدفعكِ إلى الفشل، ما يؤثّر عليكِ سلباً في حياتكِ. تقولين كلّ ما يخطر في بالكِ، فأنتِ تفضّلين مبدأ المصراحة على مبدأ “الكذب”. قد يكون هذا الأمر، ما يجعلكِ تتمتّعين بشخصية قوية ومسيطرة.

شهر يوليو: هذا ما يقول شهر ميلادكِ عن شخصيّتكِ: صادقة، ذكية وغامضة. لا تحبّين المشاكل والخلافات، لذلك تبتعدين عن الكذب وتتوقّعين أن يعاملكِ الآخرين بالمثل. شخصيّتكِ  الصادقة تجعلكِ مقرّبة من الآخرين إلى جانب روحكِ المرحة التي تبعثينها أينما حللتِ.

شهر أغسطس: شخصية متناقضة: على الرغم من أنّ محور حياتكِ هو “أنتِ”، إلاّ أنّكِ تتمتّعين بقلب محبّ وواسع للآخرين. تفوزين بكلّ نقاش، وتغضبين عندما لا يوافقكِ الآخرين فتعكسين جوّاً من السلبية. شخصيّتكِ المرحة تجذب الطرف الآخر إليكِ بكلّ سهولة.

شهر سبتمبر: إن كنتِ من مولودات هذا الشهر، فهذا يشير إلى أنّكِ صاحبة شخصية منضبطة وودودة. لا تسامحين مَن يجرح قلبكِ وغالباً ما تلجئين إلى الإنتقام في حال شعرتِ أنّكِ تعرّضتِ للظلم. تحبّين العلاقة الدائمة وغير المتزعزعة، أيّ العيش مع الشريك المناسب طيلة حياتكِ.

شهر أكتوبر: امرأة قوية، ذكية ولا تتأثّر بما يجري حولها… هذا ما يخبركِ به شهر أكتوبر عن شخصيّتكِ. تخافين من فكرة الخيانة لذلك تتجنّبين البوح بأسراركِ. أن حصلت أيّة مشكلة، تكونين عادلة وتتخذّين القرار الصائب الذي لن يضرّ بأي طرف كان.

شهر نوفمبر: إن كنتِ من مولودات هذا الشهر، فهذا يدلّ على شخصيّتكِ القوية التي تتمكّن بسهولة كشف المخادع. لا تخافين من التعبير عن رأيكِ مهما كان ولا تلجئين إلى مبدأ إرضاء الطرف الآخر. لكن في المقابل، أنتِ امرأة حساسة وتخافين من فكرة العيش وحيدة من دون عائلة، صديقات أو حتّى شريك، الأمر الذي يجعلكِ تحاولين المحافظة عليهم من دون اعتماد الكذب أو الخداع.

شهر ديسمبر: إن كنتِ من مولودات هذا الشهر، فأنتِ من أكثر الشخصيات صبراً. تعرفين تماماً كيف تديرين الأمور لصالحكِ، كما أنّكِ تبعثين الطاقة الإيجابية في قلوب الآخرين وتسعين دائماً إلى حمايتهم من أيّ أذى.

شاهد أيضاً

توقعات الأبراج اليومية 20 مارس

الحمل الأربعاء 2024-03-20 مهنياً: تعيش يوماً جيداً تزدهر فيه الاتصالات وتتلقى معلومات مهمة وأخباراً سارة تتعلق …

error: Content is protected !!