أرنولد يكشف جوانب خفية عن سيلفستر ستالون

النجمان “أرنولد شوارزنيغر” و“سيلفستر ستالون”أيقونتا أفلام الحركة، اللذان طالما ارتبطت أذهان الجمهور بأسمائهما سوياً، ووضعوهما دائماً في مقارنة واحدة طوال السنوات الطويلة الماضية، وذلك بسبب التشابه المعنوي الذي يجمعهما، كما ظهرا معاً في عدة أفلام سينمائية منها Escape Plan وThe Expendables، وبعد ذلك ربطتهما علاقة قوية ونبيلة منذ الثمانينات. هذان النجمان ظهرا مؤخراً في أحد اللقاءات التلفزيونية، وعبَّرا أمام الجمهور عن مدى تقديرهما لمسيرة بعضهما البعض.

اليوم، أصبح هذان المنافسان صديقين. وطُلب من كليهما في اللقاء مشاركة أكثر ما يعجبهما في الآخر خلال المقابلة، وقال شوارزنيغر إنه معجب بتفاني ستالون وشغفه، وقال: “أتمنى أن أكون شغوفاً بالأشياء مثله”، وأضاف عن شغف ستالون بصناعة الأفلام والفن: “إنه أمر لا يصدق حقاً”. كما تحدث عن الجانب الإنساني به وقال “إنه رجل عاطفي للغاية، وأنا لست كذلك. أنا عاطفي ولكن لست مثله، أنا مختلف تماماً عنه”.

وبالنسبة لستالون، فقال إنه معجب بأن شوارزنيغر “ثابت” في جميع الأوقات”؛ حيث قال: “إنه مثل الموسم الذي لا يتغير. منظم للغاية، ودقيق للغاية، ويدرس الأمور للغاية. أنا لست كذلك، وهو على حق، أنا عاطفي للغاية، لكنه يمتلك قلباً كبيراً”.

شاهد أيضاً

سيف نبيل يطرح قطرة من ألبوم الله يعلم ويحصد نجاحاً سريعاً

أصدر النجم سيف نبيل رابع أغنيات ألبومه الجديد “الله يعلم ” وهي بعنوان “قطرة” من كلمات علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!