نجمات استعدن رشاقتهن بعد الولادة.. ميريام فارس وكارمن سليمان أبهرتا الجمهور بنحافتهما

مجلة صوتها_مشاهير

عادة ما يتابع الجمهور بشغف أول ظهور لنجمته المفضلة بعد الولادة، للتأكد إن كانت قد استعادت رشاقتها أم لا ويظل هذا السؤال محيراً للجمهور حتى يرى نجمته المفضلة ويصل إلى إجابة سؤاله.

ميريام فارس من النجمات اللاتي أبهرن الجمهور بقدرتها على استعادة رشاقتها قبل مرور شهر على ولادتها لطفلها الأول. فقد ظهرت الفنانة الشابة في عدة صور نشرتها على حسابها عبر انستقرام أثارت دهشة محبيها .

 

كارمن سليمان من النجمات اللاتي نجحن أيضاً في استعادة رشاقتهن بسهولة. فقبل مرور 40 يوماً على ولادتها أحيت كارمن حفلاً غنائياً ظهرت خلاله بملابس أظهرت رشاقتها. وكان هذا هو التعليق الأكثر تداولاً على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحفل الذي أقيم بجامعة القاهرة. وقدمت الفنانة الشابة خلاله مجموعة من أشهر أغانيها.

 

أما هبة مجدي فقد فضلت عمل جلسة تصوير لتوضح خلالها كيف فقدت وزنها الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل وهي الجلسة التي أثارت دهشة جمهورها خصوصاً أنها نشرتها بعد حوالي شهر على ولادة ابنتها “دهب” من زوجها الفنان الشاب محمد محسن.

 

كذلك حرصت كارول سماحة على مشاركة جمهورها صورها بعد الولادة وظهرت فيها بجسد رشيق لفت أنظار محبيها وكانت كارول قد اكتسبت حوالي 21 كيلو جراماً أثناء حملها في ابنتها “تالا” نجحت في التخلص من 16 كيلوجراماً منها بعد الولادة بحسب تصريحاتها في ذلك الوقت.

لاميتا فرنجية من جانبها أطلت على جمهورها بقوام ممشوق بعد إنجابها لطفلها الأول والتقطت لها الصورة داخل منزلها وهي ترتدي سترة بيضاء وبنطالًا أسود أظهرا رشاقتها بشكل كبير.

شاهد أيضاً

بيونسيه وابنتها يجتمعان في فيلم موفاسا: الأسد الملك

يتشوق محبو أفلام ديزني الآن لإطلاق جزء جديد من فيلم “الأسد الملك” بعنوان “موفاسا: الأسد …

error: Content is protected !!