جولة في شقة بروس ويليس Bruce Willis الجديدة

صوتها/ديكور

 

بعد مرور بضعة أسابيع على بيع الممثِّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis وزوجته الممثِّلة إيما همنغ Emma Heming شقَّتهما الواقعة غربي “سنترال بارك”، مقابل 17.75 مليون دولار أمريكي. اشترى الثنائي شقَّةً جديدةً، بالقرب من مركز “لينكولن” السكني، في منطقة “ويست وبر سايد”، مقابل 9.7 مليون دولار أمريكي.

تقع الشقة “الدوبلكس” في الطبقة الـ37، وتمتدُّ على مساحة 285 مترًا مربعًا، ما يُعادل نصف مساحة الشقَّة السابقة تقريبًا والبالغة 557 مترًا مربعًا. وتضمُّ أربع غرف نوم وأربعة حمَّامات، وتحظى بكمٍّ وافر من الإضاءة الطبيعيَّة، نظرًا للسقوف العالية البالغ ارتفاعها 3.2 أمتار، فضلًا عن وفرة النوافذ المُمتدَّة من الأرض إلى السقف، النوافذ التي تطلُّ على مناظر بانوراميَّة للمدينة.
يحتوي الجناح الرئيس في الشقة على منطقة منفصلة لارتداء الملابس وخزانة ملابس وحمَّام ذي أرضية مكسوَّة بالرخام، بالإضافة إلى حوض غسل مزدوج وحوض استحمام لشخصين، كما تحظى كلٌّ من غرف النوم الثلاث الأخرى بحمَّام خاص.
يتصف الديكور الداخلي للشقة بالحداثة، إذ تنفتح أركان مساحة الاستقبال على بعضها البعض، ويتلوَّن الأثاث بالألوان الحياديَّة الفاتحة، من أبيض ورمادي، فيما تكتسي الأرضيَّة بالخشب بدرجات داكنة، بُغية إبراز قطع المفروشات والتفاصيل الفخمة في المساحة.

شاهد أيضاً

أنواع مُفضلة من الستائر الصيفية 

تفاصيل عن الستائر ابحثي عن الستائر المصنوعة من مواد عاكسة، مثل: الأقمشة المدعمة بالألمنيوم، أو …

error: Content is protected !!