Mixture herbal floral fruit tea with petals, dry berries and fruits.

أزهار الكركديه وزيت الفيتامين E لتبييض البشرة والتخلّص من التجاعيد

صوتها/جمالك

صحيح أنّه لا غنى لكِ عن المستحضرات والكريمات للتمتّع ببشرة خالية من الشوائب، نضرة وشابّة إنّما هذا لا يعني أنّه لا يمكنكِ الاستعانة بمكوّنات طبيعية في الوقت نفسه لتسريع النتيجة.

بشرة خالية من التجاعيد، ناعمة ومشرقة، أهذا ما تبحثين عنه؟ تابعي إذاً قراءة السطور التالية وتعلّمي كيفية تحضير خلطة طبيعية للوجه مكوّنة من أزهار الكركديه وزيت الفيتامين E. وصفة سهلة جداً تبيض البشرة وتبقيها شابّة!

المكوّنات:

  • ملعقتان كبيرتان من أزهار الكركديه: لهذه النبتة الحمراء منافع جمالية متنوّعة مثل الحدّ من تساقط الشعر  وحتّى خسارة الوزن أزهار الكركديه غنيّة بالمواد المضادة للأكسدة، الفيتامين C والحديد التي تلعب جميعها دوراً مهماً في تفتيح لون البشرة وتبييضها.

 

  • ملعقتان صغيرتان من زيت الفيتامين E: لهذا الفيتامين قدرة هائلة على إزالة الندبات والتصبّغات إضافة إلى دوره المهمّ في إنقاذ البشرة من علامات الشيخوخة إذ يقضي على الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

 

طريقة التحضير وكيفية التطبيق:

في وعاء، ضعي أزهار الكركديه مع زيت الفيتامين E واتركي المكوّنين ليوم كامل كما هما. في اليوم التالي، اخلطيهما معاً جيّداً طاحنة أزهار الكركديه إلى أن يصبح المزيج كالمعجون. بعد أن تنظّفي وتغسلي وجهكِ جيّداً، طبّقي الخلطة على بشرتكِ بواسطة القطن واتركي المزيج لمدّة 20 دقيقة على وجهكِ. اغسلي بشرتكِ بعد هذا الوقت بالمياه الدافئة، وكرّري هذه الخطوة 3 مرّات على الأقل في الأسبوع كي تلتمسي النتيجة المرجوّة.

 

 

شاهد أيضاً

فوائد عصير الجزر للشعر

فوائد عصير الجزر للشعر تعزيز نمو الشعر: يُحفّز فيتامين “أ” الموجود في عصير الجزر نمو الشعر ويُقوّيه، كما …

error: Content is protected !!